ميديا

منصف مالزي يفاجئ سحر الصديقي و يطلب يدها على الهواء: "أحبك وأود أن تكوني شريكة حياتي"

أسامة خيي الجمعة 11 مارس 2016
منصف مالزي يفاجئ سحر الصديقي و يطلب يدها على الهواء:  "أحبك وأود أن تكوني شريكة حياتي"
Sahar Seddiki

AHDATH.INFO  خاص - حسن حليم

هل كان كل شيء مسطر له داخل استوديو راديو مارس،أم كانت الأمور عفوية ومفاجئة،عندما طلب منصف مالزي يد المغنية والممثلة سحر الصديقي على الهواء؟!..

مع بداية برنامج  "ستار مارس" وعد زهير علوان  مستمعيه بوجود مفاجأة ،سوف يسرها على الساعة السادسة والنصف ،عندما استضاف الفنانة سحر الصديقي ،وقدمها للمتتبعين ،قبل أن يشرع في محاورتها حول منتوجها الفني، على شكل سؤال جواب.وعرج معها على مسارها الفني،ابتداء من مشاركتها في المسابقات الفنية ،وخاصة ببرنامج "ذوفويس" ،الذي أعتبرته البوابة التي دخلت بواسطتها الى المجال الفني،بعدما أثارت انتباه المنتجين والمخرجين، من خلال مشاركتها القوية،لتجرب حظها في ميدان التمثيل وتبلو البلاء الحسن في مسلسل "زينة" الذي لقي استحسان المتتبعين.تكلمت أيضا عن تواجدها ببريطانيا وتسجيلها لأغاني باللغة الإنجليزية.كما أكدت أنها بصدد كتابة كلمات وتلحين بعض أغانيها،مشيرة بأن لها مشاريع فنية أخرى في ميدان التمثيل.

إلى هنا كانت الأمور تسير بشكل عادي.وكان متتبعو الفنانة سحر الصديقي مستمتعين بالحوار الدائر بينها وبين منشط الحلقة زهير علوان،الذي طلب التوقف لبضع ثواني، لفسح المجال لفقرة الإعلانات.

على الساعة السادسة والنصف بالضبط، اتخذ البرنامج منحى احتفالي ،بعدما أكد زهير علوان أن هناك ضبفا مفاجأة سيحل للقاء سحر الصديقي ومشاركتها فقراته. وفعلا حضر الضيف ومعه فرقة "الدقة المراكشية" كبداية المفاجأة. منشط الحلقة زهير علوان الذي ادعى أنه لم يكن يعلم بذلك، زادت دهشته بعدما سأل منصف مالزي عن سبب هذا الإحتفال. فأكد له أن الأمر يتعلق بمشروع حياة ،ممزوج بحب وود للفنانة سحر الصديقي.

 

Malzi

بعد نهاية الأهازيج الفلكلورية، تقدم منصف نحو سحر الصديقي ،أمام ذهول المستمعين، قائلا "سحر إني معجب بك وأحبك، وأود أن تكوني شريكة حياتي،إنك المرأة التي اختارها قلبي".

 

Sahar Moncif

نحن المستمعون، فاجأنا هذا الإعتراف وطلب الزواج، ولم نعد نسمع صوت سحر التي اجهشت بالبكاء واحمرت وجنتاها، حسب وصف زهير علوان، ثم أجابته بكل إحساس وعفوية "أقبل طلبك حبيبي وأنت هو الذي ستكون في حياتي.أحبك".

لحظات رائعة،اكتنفها الحب والمحبة ،سيطرت على أحاسيس كل من تتبع حلقة يوم الخميس 10 مارس 2016، والذي سيبقى راسخا في أذهاننا وفي ذهني سحر الصديقي ومنصف مالزي. كأول طلب زواج على الأثير من مخرج لمغنية وممثلة. وبذلك يكون زهير علوان المنشط الذي خلق الحدث ببرنامج "ستار مارس"، حين أشار بأن سياق هذا المفاجأة جاء في إطار الإحتفال بعيد المرأة وشهر الحب.

في الختام أكد كل من منصف مالزي وسحر الصديقي أن موعد الخطوبة الرسمي سيكون خلال أول شهر أبريل المقبل والعرس خلال الصيف ،وبالضبط بعد شهر رمضان الأبرك.. هنيئا اذن للعروسين.. بالرفاء والبنين.