ميديا

نجوم أمازيغيون يدخلون الفرحة على أطفال ذوي احتياجات خاصة وأودادن يغني لهم"المياه العطشاء"

أسامة خيي السبت 26 مارس 2016
نجوم أمازيغيون يدخلون الفرحة على أطفال ذوي احتياجات خاصة وأودادن يغني لهم"المياه العطشاء"
IMG_7780

AHDATH.INFO- أكادير - خاص

في أجواء عائلية وإنسانية مؤثرة، عاش فضاء مقر جمعية السلام لإدماج المعاقين بإنزكان،مساء أمس الجمعة، على إيقاع زيارة الطاقم الفني والتقني لمسلسل"أماني روفان" الذي يصور حاليا بمدينة أكادير والنواحي.

 وعرفت الزيارة التي نظمتها الجمعية المغربية للمبدعين والمنتجين بالأمازيغية، بشراكة مع جمعية السلام، حضور أشهر نجوم الدراما والفن الأمازيغي والفني، من بينهم الفنانة فاطمة تحيحيت والفنان العالمي عبد الله الفوا( الملقب بأودادن) والفنان الحسين باردواز والفنان عبد اللطيف عاطف والفنانة  ، والفنان  وينتي، والفنانة ، والفنانة زهرة المهبول والمخرج سعيد السليماني والمؤلف لحسن أخميش والعديد من النجوم والتقنيين الآخرين.

وشهدت هذه الزيارة  تقديم فقرات فنية وتوزيع الهدايا على أطفال الجمعية، وتنظيم حفل شاي.

وكانت اللحظة الأقوى في الزيارة تلك التي احتضن فيه الفنانون والنجوم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين عبروا عن سعادتهم بحضور ثلة من ألمع نجوم الدراما الأمازيغية، فامتزجت الفرحة بالدموع في جو فني إنساني مؤثر.

ولم يفوت الفنان أودادن الفرصة لمشاركة الأطفال فرحتهم بعدما أدى أغنية من المسلسل الذي سيبث خلال شهر رمضان على القناة، كما أدى اغاني من الريبتوار الكبير له.

 وفي هذا السياق، أكد  خالد معقول  رئيس الجمعية   المنظمة أن هذه الزيارة تكرس الأهمية البالغة للإنفتاح على هذه الفئة الاجتماعية ذات الخصوصية، كما أن هذا النشاط يعكس الأهمية البالغة في إدماج الطفل الخاص من نوعه في المنظومة الإعلامية والسمعية البصري على وجه التحديد، سيما وأن مسلسل"أماني روفان" يعالج قضية الإعاقة واستغلال الطفل ذي الاحتياجات الخاصة

روبرتاج مصور عن الزيارة:

IMG_7780 IMG_7781 IMG_7782 IMG_7783 IMG_7784 IMG_7785 IMG_7786