بأوامر سامية: نقل الصغيرين المحتجزين إيمان وأمين إلى مركز لالة أمينة بتارودانت

الأحد 10 أبريل 2016
المصطفى الإسماعيلي
0 تعليق

AHDATH.INFO- أكادير - إدريس النجار- تصوير: إبراهيم فاضل

بأوامر سامية جرى نقل طفلي الدراركة بأكادير إيمان وأمين  اللذين عترا عليهما محتجزين وسط غرفة إلى مركز لالة أمينة لحماية الطفولة بتارودانت حيث سيتم الاشراف عليهما صحيا وتربويا، وذكرت مصادر AHDATH.INFO بتارودانت أن الطفلين جرى نقلهما يوم الخميس من مستشفى الحسن الثاني بأكادير من قسم الأطفال المتخلى عليهم بكشل مستعجل، تحت إشراف مباشر للنيابة العامة ب. وأن الطفلان  يخضعان حاليا لعناية خاصة بعدما لقيت قضيتهما تعاطفا خاصا ووصل صدى قضيتهما إلى أعلى مستوى.

DSC_0785

إيمان ثلاث سنوات، وأمين خمس سنوات، مع ذلك  حولتهما أمهما المدمنة على المخدرات إلى سجينين عاقلين يقضيان ايامهما معتقلين بغرفة مظلمة داخل بيت بدون مأكل أو مشرب، حرما من التغذية واللعب ليعيشا وسط الأوساخ والقادورت يعبثان ببرازهما الذي حول غرفتهما إلى ما يشبه بيتا مهجورا روائحه العطنة تتسلل من بين شقوق غرفة مهترئة بحي إيكيدار بالدراركة بأكادير، يعيشان الجوع لايام فيضطران ليقتاتا من فضلاتهما.

النيابة العامة بأكادير والدرك الملكي بالدراركة فور إشعارهما تحركا للافراج عن الصغيرين وجرى نقلهما بعد تنظيفهما إلى مستشفى الحسن الثاني حيث قضيا عشرة أيام لينقلا إلى تارودانت نهاية الأسبوع نحو مركز الأميرة لالة أمينة بتارودانت

تعليقات الزوّار (0)