حنان لم تطرد من المصحة، وهذه حقيقة ماوقع لها

الخميس 14 يوليوز 2016
المصطفى الإسماعيلي
0 تعليق
AHDATH.INFO- البيضاء - أحمد بلحميدي/ إبراهيم بوعلو
بعد خمس حصص من العلاج باحد المصحات المتخصصة بمدينة الدارالبيضاء, التحقت حنان التي اشعلت معاناتها الشديدة مع مرض رالسرطان مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتدخل الحسين الوردي وزير الصحة, اليوم الخميس  باسرتها, على ان تنتقل بشكل يومي بالمصحة ذاتها بشكل يومي لتلقي الحصص المتبقية من العلاج.
واثناء  زيارة قامت بها أحداث انفو لحنان , نفت والدتها في تصريح للموقع الأخبار التي راجت حول طردها من المستشفى. الأم المفجوعة على فلذة كبدها, اوضحت أن الطبيب المعالج هو من نصحها بالابتعاد عن أجواء المصحة وأخذ قسط من الراحة والهدوء بعيدا لاسيما أن جسد حنان بدأ يتفاعل مع  حصص العلاج الخمس التي تلقتها حنان حتى الأن. ويصل  عدد حصص العلاج المتبقية  إلى 18 حصة ستتلقاها الشابة المريضة بشكل يومي باستثناء يومي السبت والأحد, تضيف الأم, مشيرة إلى أن وزير الصحة الحسين الوردي يتابع حالتها عن كثب واتصل بها اليوم الخميس ثلاث مرات للاطمئنان.
وفي سياق متصل, انتقلت حنان رفقة والدتها لمنزل بحي الهناء بالحي الحسني غير بعيد عن المصحة التي تتلقى بها العلاج, قام بكرائه جاء لفائدتها عدد من المحسنين, بالنظر إلى الوضعية غير المناسبة التي يوجد عليها مقر سكن الأسرة, تقول والدة حنان ملفتة من جهة أخرى إلي أن المنزل المكترى ستقيم فيه حنان بشكل مؤقت في انتظار الانتقال قريب إلى شقة جديدة تبرع بها أحد المحسنين مشددا على عدم الكشف عن هويته. الأسرة تسلمت مفاتيح الشقة كما أنها  أنهت اليوم الخميس المساطر المطلوبة عند الموثق.

تعليقات الزوّار (0)