تعاني من مرض خطير... سيلين ديون تفقد القدرة الكاملة على الحركة

متابعة الاحد 18 يونيو 2023
No Image

Ahdath.info

بعد مدة طويلة من معاناتها من متلازمة "الشخص المتيبس"، وبالرغم من العلاجات المكثفة التي تحصل عليها منذ تشخيصها بالمرض، أعلن مقربون من الفنانة الكندية سيلين ديون أن وضعها الصحي في حالة تدهور مستمر.
وبحسب ما نشره موقع "smoothradio"، فإن سيلين ديون باعت منزلها في الولايات المتحدة، الذي عاشت فيه لأكثر من 15 عاماً، وقررت العودة إلى كندا لتكون قريبة من أفراد عائلتها خلال رحلة العلاج التي تخوضها.
وحسب المصدر نفسه، فإن ديون تُجري بعض التغييرات الكبيرة في نمط حياتها مع تدهور صحتها، وذلك بسبب القدر الكبير من الألم الذي تشعر به بسبب متلازمة الشخص المتيبس، بالرغم من الفريق الطبي المحترف الموجود حولها، خصوصاً أنها بدأت تفقد قدرتها على الحركة.
وحسب مصدر مقرب من سيلين ديون، لم يتم الكشف عن هويته للإعلام، قال: "مرضها غير قابل للشفاء، مع العلم أنها عملت بجد مع الأطباء والمعالجين، فهي ببساطة لا تتحسن، بصراحة هي بالكاد تستطيع التحرك".
وأضاف المتحدث للمصدر نفسه: "سيلين لديها 11 أخاً وأختاً يعيشون في كندا، لذلك وجودها معهم هو عامل مهم للحصول على قدر كبير من الحب خلال هذه الأزمة الصحية".
وكانت سيلين ديون قد أعلنت قبل ثلاثة أسابيع خبراً محزناً لجمهورها، من خلال منشور مطول عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أعلنت من خلاله إلغاء جولتها الفنية، التي اطلقت عليها اسم "الشجاعة"، التي كانت مقررة ابتداءً من شهر شغت 2023، وحتى مارس 2024، في عدد من الدول، من بينها بلجيكا وسويسرا وأيرلندا.