سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الثلاثاء 29 أغسطس 2023
No Image

Les détails de la Galaxy Watch6 Classic Astro sont également compatibles avec la Galaxy Watch6 Classic Astro. Il s'agit d'un Galaxy مخصص للمنطقة.

وذكر بلاغ لسامسونج للإلكترونيات، أن هذا الإصدار يعتبر تكريما لإرث المنطقة لإسهاماتها العلمية والمبت كرة لاسيما في مجال قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات.

وتهدف هذه النسخة، التي ستكون الأولى من عدة مجموعات أخرى محدودة الإصدار من الساعات، إلى ربط الماضي بالم ستقبل، وتأتي تقديرا للإنجازات التي قدمها رواد التاريخ باعتبارها مصدر إلهام للمبتكرين. وتعد الساعة المستوحاة من المستكشفين وعلماء الفي المنطقة، تكريما لأولئك الرواد في مختلف مجالات العلوم، حيث صممت لتكون حافزا على الاستكشاف.

وأشار البلاغ إلى أن الساعة ذات الإصدار المحدود تتميز بتصميمها الفريد، كما زودت بإطار أسود دوار يبلغ قطر 47 Montres connectées à la montre Galaxy Watch6 Classic Astro متاحة للطلب المسبق في الفترة من 25 Le 9 janvier 2023, il y aura une réunion de travail et une réunion de travail.

Regardez la Galaxy Watch6 Classic Astro dans un magasin de détail. بوصلة العصرية التي تظهر على القرص، في إشارة إلى هذا الجهاز القديم.

وتتميز الساعة بإظهار المراحل القمرية والشمسية بما يتيح للمستخدمين تتبع حركات الشمس والقمر من معصمهم مبا Oui. كما تم تضمين تعقيدات تعقب حركة الشمس كدلالة على الدور المركزي للشمس في الحسابات الفلكية بالاعتماد على ال أسطرلاب، لتعكس رحلة الشمس اليومية من شروق إلى غروبها.

ويعكس تصميم وجه الساعة، الذي يرمز إلى قدرات الإسطرلاب في إظهار الوقت والاتجاه ومراحل الشمس والقمر، الد قة التاريخية مع الجماليات الحديثة.

واستوحي تصميم الإطار المحدود من العلوم الفلكية وتكاملها مع التكنولوجيا المتقدمة، بعد أن استلهمت من الأسطرلاب الت اريخي.

ونقل البلاغ عن عمر صاحب المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قوله: " إصدار نسخ La Galaxy Watch6 Classic Astro est une montre connectée pour les femmes et les hommes. م والابتكار، مع تمهيد الطريق لرواد المستقبل في المنطقة".

وأضاف " إننا في سامسونج نؤمن بشدة بإمكانات المنطقة ومكانتها البارزة كمركز عالمي للابتكار ..

La Galaxy Watch6 Classic Astro est disponible depuis 25 ans.

ويمكن للراغبين في الحصول على هذا اlette