السياسة

علاقة الكتائب الإلكترونية ببن كيران: سقط القناع عن القناع...

أسامة خيي الاثنين 24 أكتوبر 2016
screen-shot-2016-10-24-at-18-05-16
screen-shot-2016-10-24-at-18-05-16

AHDATH.INFO - جنيف - بقلم: عبد الرحمان المنسي

"أنت لست أنت وهم ليسوا هم فلك ولهم التفاصيل الفاضحة"

 

ما كانت تنشره صفحة الفرسان لم يختلف كثيرا عما كانت تنشره باقي الصفحات لأن الأمر كان يشبه التعميم الإعلامي "بحالهم بحال السرباية ديال التريتور" لكن وحدها الفرسان تمت الإشارة إليها هل لأن جواد غسال طرد من ديوان وزير العدل و احترق سياسيا بعد تورطه و هو مسؤول الإتصال في ديوان وزير العدل  في قضية "القايد و القايدة مونيكة" و ترك وراءه الرأي بدون غطاء وزاري.

لقد تراجع محمد يتيم واعتذر لحسن حمورو وعبد الصمد بن عباد فهم أقوى من أن يستهدفهم يتيم إنهم من وجهاء الكتائب و صفحة الفرسان خرجت من جنة بن كيران.

فهل فعلا لا يعرف بن كيران الصفحة؟ وكيف تحولت من صفحة معلومة إلى صفحة سرية.

رغم تضامن الجيش الإلكتروني ونشره لبيان المؤازرة دخلت فرسان العدالة والتنمية إلى مرحلة التنظيم السري.

screen-shot-2016-10-24-at-18-05-25

قصة فرسان تحولوا إلى مجرمي حرب

ما قامت به كتائب الجيش الإلكتروني للدفاع عن بن كيران أفضع مما قام به الفرسان و مع ذلك تم التخصيص بعد التعميم.

إنها قصة شابين من خريبكة من شبيبة الحزب يشتغلون في المكتب الشريف للفوسفاط ببن ڭرير  يأخدون أجورهم من مؤسسة عمومية، مارسوا الإحتيال على رواد الشبكة الإجتماعية و أطلقوا قبل تأسيس الصفحة في 15 سبتمبر 2015 و قبل أن تصبح أكبر صفحة للإخوان في المغرب، حملة توقيعات من أجل إلغاء تقاعد الوزراء و النواب البرلمانيين و بمجرد ما كبر التعاطف مع هذا المطلب حولوا الزبناء إلى رواد لصفحة الفرسان التي كانت قيد التوسعة.

بن كيران يقول أنه لا يعرفهم و أنا أقول كيف لا تعرف يوسف المسؤول المحلي عن شبيبتك في بن ڭرير ألهذا الحد تتنكر له و "تُكَوْتِبُهُ" خارج كتائبك أم أن الأمر له علاقة بما كُتب عن رئيس الدولة و محيط رئيس الدولة.  و مادام أنك لم تحسم الحرب في 7 أكتوبر ولم تنل عدد المقاعد الكافي من مقاعد البرلمانيين لتفرض نفسك ووحدك على الجميع و أن معركة 7 أكتوبر كانت معركة سبقتها معارك و أنك كنت تريد أن تربح الحرب التي لازالت طويلة و منهكة و لا بد من إعادة ترتيب البيت الإلكتروني...

لا سيدي الكتائب كتائبك والصبية صبيتك وأنت كبيرهم وملهمهم فيوسف الرتمي هو المسؤول عن شبيبتك ببن گرير وحربالة محمد هو زميله في الحزب والعمل، وهذه صورة لهم في خيمتك وتحت شعارك.

screen-shot-2016-10-24-at-18-05-37

خالق صفحة فرسان العدالة و التنمية ببن گرير أيام الحملة الظاهرية

إمارتك في الفايسبوك انتهت ولننتظر ما أنت فاعل في فرسانك الذين تطاولوا على كل فضلاء البلد ولم يوقروا لا كبيرا في الدستور ولا صغيرا في العالم الأزرق.

أم تريد أن يتكفل بالأمر زميلك في الحكومة أبو البدر والسيف، وارث سرك بعد باها وكبير جلسائك الذي كان شاهدا في يوم شبهك فيه الشقيري الديني بسيدنا يوسف "إتوني به أستخلصه لنفسي" ونشرها بلا حشمة بلا حيا على حسابه الفايسبوكي... فماذا أنت فاعل اليوم أيها الصديق؟ وهل تذكر أن حساب حزبك في الفايسبوك يتابعه اليوم أكثر من 1137000 فايسبوكي والأمر لم يكن كذلك قبل أن تستقبل باسم حكومة المغرب و المغاربة كبار الويب في المغرب و هم لا زالوا أحياء و منهم واحد في الإشتراكي الموحد و الباقي منهم اللي ديال راسهم و كياكلو طرف ديال الخبز في مقاولات خصوصية كبارها لا يصوتون على العدالة و التنمية و صغارها لا علاقة لهم بفكر الكتائب و الشقيري و بولوز و القباج و الريسوني و عويطة و الحمداوي و أبو زيد المقريء...

هذا روثكم، هؤلاء صبيتكم فهل أنت لازلت أنت و هم لازالوا هم نكرة  كما تدعي أم لا... أما أنا فلست إلا أنا سأبقى أنا مسلم غير إخواني تفصلني عن قريش قرون و قرون و أبي سفيان هو جزء من التاريخ و ليس المستقبل و أركان الإسلام معروفة و ليست في حاجة إلى الإسلام الحركي لأن دعوته ليست خالصة لله تعالى و الناس عندما تصوت لا تصوت لله و الإسلام بل تصوت لإنسان قد يخطىء و قد يصيب البرنامج ... قد ينفد و قد لا ينفد فلا علاقة لله بقرارات الرباح و الرميد الأزمي و بسيمة و بوليف و العثماني و الداودي...فهم ليسوا إلا بشرا مثلنا .

فزمن الأنبياء انتهى و قضية العلماء ورثة الأنبياء لا تجوز في السياسة و العمل الحزبي لأنها لو كانت جائزة شرعا لقاد العدالة و التنمية من هو أعلم منك و أصلح منك...

قد تقتلعون الورد من طريقنا أنى شئتم لكن لن تمنعوا الربيع عنا

و إلى الحلقات القادمة  حول بقية الكتائب و إعلام الإخوان و التدخل في الأحزاب الوطنية القطبية السياسية المفترى عليها وبلادة الجرار و كل التشلهيب السياسي الذي عاشه المغرب قبل السابع من أكتوبر.