وفد فرنسي يطلع على المنجزات التنموية والمؤهلات التي تزخر بها مدينة الداخلة

السبت 3 دجنبر 2016
شادية وغزو
0 تعليق

AHDATH.INFO - و م ع

قام وفد فرنسي يمثل بلدية مدينة ستراسبورغ، يوم أمس الجمعة، بزيارة استطلاعية لمدينة الداخلة، تروم الاطلاع على المؤهلات التي تزخر بها المدينة والمنجزات التنموية التي تحققت بها في مختلف المجالات. وفي هذا الاطار زار الوفد محطة معالجة المياه العادمة، ومقر المدرسة الفرنسية ، والملعب البلدي، وملعبا للقرب، على أن يقوم لاحقا يزيارة مشروع تربية المحار بمنطقة بوطلحة، والمزرعة الفلاحية تاورطا، والمكتبة الوسائطية، وفضاء الرياضات المائية “الداخلة ألتيتود”.

واستعرض رئيس المجلس البلدي لمدينة الداخلة، سيدي صلوح الجماني، في لقاء مع الوفد الفرنسي، الجهود المبذولة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمدينة، لاسيما على مستوى البنيات التحتية والمشاريع التنموية الكبرى التي يتم إنجازها والتي تساير مختلف التحولات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتنموية التي يعرفها المغرب.

وتم خلال هذا اللقاء الذي انعقد بمقر المجلس البلدي للداخلة، إطلاع الوفد الزائر على المزايا الاقتصادية والخصوصيات الثقافية والاجتماعية التي تميز الأقاليم الجنوبية للمملكة عموما وإقليم وادي الذهب على وجه الخصوص، وكذا الطفرة التنموية الكبيرة التي عرفتها هذه الربوع في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واغتنم أعضاء المجلسين البلدي والاقليمي الذين حضروا هذا اللقاء، هذه المناسبة للتأكيد على تمسك الساكنة مواطنين ومنتخبين ومؤسسات، بالوحدة الترابية للمملكة، ورفضهم لكل ما من شأنه المساس بهوية الصحراء المغربية وأمنها، مشددين على تجندهم الدائم للدفاع عن حوزة الوطن.

تعليقات الزوّار (0)