الفتح يودع دوري أبطال إفريقيا

الأحد 19 مارس 2017
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO – متابعة

خرج اتحاد الفتح الرياضي من الدور الأول لمنافسات عصبة الأبطال الافريقية، رغم فوزه على أهلي طرابلس الليبي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 18 مارس على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وتقدم اتحاد الفتح في نتيحة اللقاء بهدفين سجلهما ابراهيم البحري في الدقيقتين 16 و25، إلا أن الفريق الليبي تمكن من تسجيل هدف التأهل عن طريق مؤيد علي في الدقيقة 48، قبل أن يضيف نايف أكرد الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، والذي لم يكن كافيا لبلوغ دور المجموعات. واستفاد الفريق الليبي من انتصاره في مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس بهدفين للاشيء، كانا من توقيع كل من نايف أكرد ضد مرماه في الدقيقة 44 و سالم هبيلو في الدقيقة 71.

بالمقابل استطاع الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها الوداد البيضاوي من التأهل لدور المجموعات بعد فوزه على مضيفه مونانا الغابوني بليبروفيل بالضربات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء الوقت القانوني بفوز الفريق الغابوني 1-0.

وسجل هدف الفريق الغابوني اللاعب حميدو سينايوكو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4).

وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز على ضيفه مونانا الغابوني في لقاء الذهاب بالرباط بنفس الحصة 1-0 ، سجله الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 83.

تعليقات الزوّار (0)