الرجاء يستعيد القديوي ضد الكوكب

الإثنين 20 مارس 2017
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

سيكون يوسف القديوي لاعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة ضد الكوكب المراكشي، برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي ضد أولمبيك آسفي، إذ أظهرت المباراة الودية التي شارك فيها ضد اتحاد سلا في الأسبوع الماضي، جاهزيته للعودة إلى المنافسات.

من جهة أخرى، يواصل الرجاء البيضاوي تداريبه بمركب الوازيس في ظل غيابه لاعبيه الأجانب، هيلار مومي الذي تمت المناداة عليه لتعزيز صفوف منتخب افريقيا الوسطى في مباراته ضد المحليين يوم 24 مارس الحالي، وكذا الغابوني سامسون مبينغي، لينضافوا إلى كل من أنس الزنيتي وجواد اليميق وبدر بانون وعبد الإله الحافيظي الذين يشاركون في المعسكر الإعدادي للمحليين، تحضيرا للمباريات ضد كل من غامبيا وإفريقيا الوسطى والسينغال في مارس الحالي

تعليقات الزوّار (0)

  • غريزمان يصطدم أتلتيكو مدريد

    صدم الفرنسي أنطوان غريزمان مسؤولي أتلتيكو مدريد بعدما رفض البقاء مع الفريق الموسم المقبل. وكشف غريزمان أنه لن يكتفي بتقديم مباريات جيدة، وإحراز الأهداف فقط مشيرا إلى أن المنافسة على الألقاب، هو الموضوع الأكبر، الذي سيفكر به، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتحديد مستقبله، ووجهته القادمة.

  • تغيير موعد مباراة الرجاء ضد الدفاع الجديدي

    قامت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتغيير موعد مباراة الرجاء والدفاع الجديدي. وبرمجت الجامعة المواجهة يوم الجمعة بداية من الرابعة عصرا بدلا من الخميس في التوقيت ذاته.

أحداث رياضية

  • كوليبالي يحجز على ممتلكات الرجاء

    قرر المالي إدريسا كوليبالي اللاعب السابق للرجاء البيضاوي اللجوء إلى القضاء لاستخلاص مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق الأخضر. وحددت مطالب المدافع المالي في 32 مليون سنتيم.

  • أيام دراسية بالمغرب لمناقشة مستقبل كرة القدم الإفريقية

    كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم أن المغرب سيحتضن يومي 18 و19 يوليوز المقبل الأيام الدراسية لمناقشة مستقبل كرة القدم الإفريقية. وستعرف هذه الأيام حضور أكثر من 400 شخصية بارزة على الصعيد الكروي الإفريقي والعالمي.

  • الصحافة الإسبانية تشيد بزيدان

    كالت الصحف الإسبانية المديح للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد قيادته للفريق الملكي إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012/2011. واعتبرت مختلف الصحف الإسبانية الصادرة أمس الاثنين أن الميرينغي استحق الفوز باللقب تحت قيادة زيدان.

  • الشرطة تعتقل رئيس برشلونة السابق

    اعتقلت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء رئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل بتهمة غسيل الأموال. وبدأت التحقيقات، على خلفية الحصول على عمولات غير قانونية، نظير نقل الحقوق السمعية والبصرية للمنتخب البرازيلي لكرة القدم.

  • الجامعة تحدد موعد جمعها العام

    اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 23 يوليوز المقبل موعدا لانعقاد جمعها العام وذلك خلال اجتماع مكتبها المديري أمس الاثنين بالرباط.