منتخب المالاوي ينهي الجدل حول مشاركته في الكان

الإثنين 20 مارس 2017
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO رشيد القمري

أنهى الاتحاد المالاوي لكرة القدم الجدل حول مشاركته في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة في الكاميرون إذ أكد أنه قرر العودة إلى المنافسة بعدما سبق له أن انسحب بسبب غياب الموارد المالية.

وكشف الاتحاد ذاته أنه توصل إلى اتفاق مع الحكومة من أجل توفير موارد جديدة في أفق المنافسة على بطاقة التأهل إلى المونديال القاري حيث يوجد في مجموعة تضم كلا من الكاميرون البلد المنظم والمنتخب الوطني المغربي والفائز من مباراة جزر القمر والموريشوس.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون التي تجمعها باتحاد المالاوي قد تعهدت بتقديم المساعدات لمنتخب مالاوي من أجل البقاء في التصفيات دون الانسحاب منها.

تعليقات الزوّار (0)

  • غريزمان يصدم أتلتيكو مدريد

    صدم الفرنسي أنطوان غريزمان مسؤولي أتلتيكو مدريد بعدما رفض البقاء مع الفريق الموسم المقبل. وكشف غريزمان أنه لن يكتفي بتقديم مباريات جيدة، وإحراز الأهداف فقط مشيرا إلى أن المنافسة على الألقاب، هو الموضوع الأكبر، الذي سيفكر به، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتحديد مستقبله، ووجهته القادمة.

  • تغيير موعد مباراة الرجاء ضد الدفاع الجديدي

    قامت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتغيير موعد مباراة الرجاء والدفاع الجديدي. وبرمجت الجامعة المواجهة يوم الجمعة بداية من الرابعة عصرا بدلا من الخميس في التوقيت ذاته.

أحداث رياضية

  • كوليبالي يحجز على ممتلكات الرجاء

    قرر المالي إدريسا كوليبالي اللاعب السابق للرجاء البيضاوي اللجوء إلى القضاء لاستخلاص مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق الأخضر. وحددت مطالب المدافع المالي في 32 مليون سنتيم.

  • أيام دراسية بالمغرب لمناقشة مستقبل كرة القدم الإفريقية

    كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم أن المغرب سيحتضن يومي 18 و19 يوليوز المقبل الأيام الدراسية لمناقشة مستقبل كرة القدم الإفريقية. وستعرف هذه الأيام حضور أكثر من 400 شخصية بارزة على الصعيد الكروي الإفريقي والعالمي.

  • الصحافة الإسبانية تشيد بزيدان

    كالت الصحف الإسبانية المديح للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد قيادته للفريق الملكي إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012/2011. واعتبرت مختلف الصحف الإسبانية الصادرة أمس الاثنين أن الميرينغي استحق الفوز باللقب تحت قيادة زيدان.

  • الشرطة تعتقل رئيس برشلونة السابق

    اعتقلت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء رئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل بتهمة غسيل الأموال. وبدأت التحقيقات، على خلفية الحصول على عمولات غير قانونية، نظير نقل الحقوق السمعية والبصرية للمنتخب البرازيلي لكرة القدم.

  • الجامعة تحدد موعد جمعها العام

    اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 23 يوليوز المقبل موعدا لانعقاد جمعها العام وذلك خلال اجتماع مكتبها المديري أمس الاثنين بالرباط.