بالفيديو.. هكذا تحوَّل هذا المشرَّد إلى رجلٍ وسيم

الإثنين 20 مارس 2017
محمد كريم كفال
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

لم يتمكن مشرد خمسيني في إسبانيا من السيطرة على دموعه، بعد أن شاهد نفسه يتحول إلى رجل وسيم وجذاب للنساء، بعد أن خضع لجلسة لتصفيف وتشذيب الشعر في أحد صالونات الحلاقة.

وحصل خوسيه أنطونيو (55 عاماً) على عرض لتصفيف وتشذيب شعره وتحسين مظهره، من قبل مالكة أحد صالونات التجميل في مدينة مايوركا، حيث دخل الصالون بشعره الأشيب ولحيته القذرة المبعثرة التي تحمل أوساخ 25 عاماً من التشرد في الشوارع.

وبعد أن تم تشذيب وصباغة شعر ولحية أنطونيو، أضافت خبيرة التجميل مجموعة من اللمسات على مظهره، ليتغير شكله بشكل لا يصدق، لدرجة أن النادل في أحد المطاعم القريبة، قدم له كأساً من الشراب، دون أن يدرك أنه نفس الشخص الذي اعتاد على رؤيته وهو يقوم بمساعدة سائقي السيارات للعثور على مواقف لسياراتهم بالإضافة إلى تنظيفها.

وبعد أن كان أنطونيو شخصاً قبيح المظهر ينفر منه الكثيرون، تحول إلى رجل وسيم لفت أنظار الكثير من النساء بوسامته وملابسه الأنيقة، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان أنطونيو يعمل كهربائياً قبل أن يتحول إلى مشرد في الشوارع، عقب معانته من الاكتئاب، وعلى الرغم من أن هذه المشاهد تم تصويرها في عام 2015، إلا أنها حظيت بشعبية كبيرة بعد نشرها للمرة الأولى خلال الأيام القليلة الماضية.

ولا يزال أنطونيو الذي حافظ على مظهره الأنيق يبحث عن عمل، لكنه لم يعد مشرداً في الشوارع، حيث تقول سالفا غارسيا التي ساهمت بشكل كبير بعملية التحول خلال مقابلة مع تلفزيون إسباني إنه حصل على معونة مادية من شركة مجهولة.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي