تصفية حسابات تتسبب في جريمة قتل بتطوان

الأربعاء 19 أبريل 2017
مجيدة أبوالخيرات
0 تعليق

AHDATH.INFO - تطوان - مصطفى العباسي

تصفية الحسابات والشجارات العرضية، تتسبب مرة أخرى في جريمة قتل بتطوان، بين شابين ينتميان لحي الكريان، حيث أقدم أحدهما على توجيه طعنة على مستوى القلب، تسببت في وفاته.

الملقب بـ«القشوع»، والذي أكدت مصادر من عين المكان أنه هو المتهم، تمكن من الفرار بعد طعن الشاب البالغ من العمر حوالي 26 عاما، بعد تصفية حسابات بينهما ربما مرتبطة بسبب اعتقال الضحية سابقا في قضية أخرى، إذ إن الضحية كان قد غادر السجن مؤخرا، ويقال إن «القشوع» كان سببا في دخوله السجن.

الشجار الذي نشب في وقت متأخر من ليلة السبت المنصرم، بين المعنيين، لم تعرف أسبابه لحد الساعة، حيث وجه القشوع طعنة قاتلة لخصمه، وتركه مضرجا في دمائه، حيث تم نقله على متن سيارة أجرة للمستشفى الجهوي، لكنه فارق الحياة قبل بلوغه.

وقد تم إشعار السلطات الأمنية التي حلت بعين المكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع، قبل أن تشرع في البحث عن المتهم المفترض، الذي كشف مصدر أمني مسؤول أنه تم اعتقاله فجر يوم الأحد المشتبه فيه من طرف عناصر الشرطة القضائية مدعومة بعناصر الفرقة المتنقلة للدراجيين.

وكان المتهم، وهو من مواليد 1991، مختبئا في منزل خاله بحي جامع مزواق، حيث قام الاثنان بمقاومة العناصر الأمنية خلال محاولة اعتقال المتهم مقاومة عنيفة، قبل أن يتم توقيفهما معا، وحجز أداة الجريمة التي كانت مع الشاب المتهم بالقتل، حيث تم اقتياد الاثنين للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لاستكمال التحقيقات.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رفقة خاله الذي تبين أنه أيضا يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات القوية والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب