فاخر: الديربي مباراة بست نقاط والفائز سيقترب من اللقب

الأربعاء 19 أبريل 2017
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO رشيد القمري – صور العدلاني

شدد امحمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم على أن مباراة الديربي ضد الغريم التقليدي الوداد المقررة يوم الأحد 23 أبريل بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية تكتسي طابعا هاما للفريقين نظرا لأنهما يلعبان من أجل التتويج باللقب وأن المباراة ستكون مصرية لتحديد ملامح البطل.

وقال فاخر خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء بمركب الوازيس إنه الرجاء مازال في السابق للفوز باللقب مشيرا إلى أن المواجهة ضد الوداد تعتبر مباراة بست نقاط وأن أي نتيجة قد تحسم الأمور لإحدى الجهتين.

وهنأ فاخر اللاعبين ومكونات الفريق على الموسم الجيد الذي يبصم عليه الرجاء رغم الصعوبات التي واجهها مضيفا أن الفريق الأخضر يمكنه إعادة السباق نحو اللقب وأن لا شيء حسم بعد.

ورفض فاخر الحديث عن اللاعبين الذين قد يعتمد عليهم مبرزا أنه هو الوحيد المسؤول عن اختياراته ولا أحد له الحق في التدخل مشددا على أنه أمر خاص به هو وحده.

وتابع مدرب النسور أن الرجاء مطالب بتصحيح أخطاء المباراة الماضية لافتا إلى أن الفريق الأخضر مستعد للديربي.

وأوضح الناخب الوطني السابق أن جمهوري الفريقين لن يبخلا عن تشجيع فرقيهما كما جرت العادة مضيفا أن الديربي عرس كروي مغربي متابع من داخل وخارج أرض الوطن وسيكون دون أدنى شك لقاء بمتابعة قوية.

تعليقات الزوّار (0)