خدمة الأداء عن بعد "جواز" تصبح وطنية

الخميس 20 أبريل 2017
سعيد نافع
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

أكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عممت خدمة الأداء عن بعد "جواز" على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة لتغطي بذلك جميع التراب الوطني. و هكذا فقد أصبح بإمكان مستعملي الطريق السيار السفر، عبر جميع طرق الشبكة الوطنية للطرق السيارة، باستعمال وسيلة الأداء "جواز" بكل بساطة وراحة.

وقالت الشركة في بلاغ توصل به موقع أحداث.أنفو،  أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل وتشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، حيث سجلت الشركة قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد "جواز"، مشددة على أنه هذه ليست سوى المحطة الأولى من التزام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، بإنجاز المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيات الحديثة لجعل البنيات التحتية للطرق السيارة وخدمة الزبون في مستوى المعايير الدولية.

و من خلال استعمال نمط الأداء عن بعد "جواز" يستفيد الزبون من العديد من المزايا : بساطة وأمان عملية الأداء، راحة و ربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة، سلاسة حركة السير، وكذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الإلكتروني www.adm.co.ma، أو داخل وكالات الشركة المخصصة لهذا الغرض .

تعليقات الزوّار (0)

مغرب إكسبرس