العثماني يلتقي النقابات الأسبوع المقبل

الخميس 20 أبريل 2017
محمد كريم كفال
0 تعليق

AHDATH.INFO - رضوان البلدي

بعد أن شدد على ضرورة بناء علاقات جيدة مع النقابات في كلمته الافتتاحية للمجلس الحكومي، بعث رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بوزيره في التشغيل والإدماج الاجتماعي محمد يتيم للقاء المسؤولين النقابين تمهيدا لانطلاق جولات الحوار الاجتماعي الأسبوع المقبل.

صباح اليوم الخميس 20 أبريل 2017، التقى محمد يتيم، الذي سبق له أن وجه الدعوة للكنفدرالين، المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالمقر المركزي للنقابة بالدار البيضاء.

وأكدت مصادر نقابية، في اتصال مع "أحداث.أنفو" أن المكتب التنفيذي برئاسة نوبير الأموي، الكاتب العام للمركزية العمالية، ذكّر وزير الشغل، بأهم القضايا الاجتماعية المطروحة.

واستنادا إلى ذات المصادر، فقد تم التركيز في هذا اللقاء التواصلي، على المهام المطروحة على وزارة الشغل والإدماج المهني، وذلك بالنظر تضيف المصادر ذاتها، لـ"حجم الملفات الاجتماعية".
وعلمت " أحداث.أنفو" أن الوزير يتيم، أخبر رفاق نوبير الأموي للشغل، أن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، سيستقبل المركزيات النقابية بداية الأسبوع المقبل.

وحسب المصادر نفسها، فإن الوزير يتيم، سيلتقي مسؤولي باقي النقابات، تمهيدا لانطلاق جولات الحوار الاجتماعي، الذي عرف تعثرت جلساته، في عهد سلفه عبد الإله بن كيران.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث سياسية