إيكو يرفض الحديث عن سعد لمجرد خلال عرض «فاضمة»

الجمعة 21 أبريل 2017
شادية وغزو
0 تعليق

AHDATH.INFO - أحمد الردسي/ تصوير: العدلاني
احتضنت قاعة ميغارما البيضاء مساء الخميس (20 أبريل) العرض قبل الأول لفيلم «فاضمة» للمخرج أحمد المعنوني بحضور المخرج وطاقم الفيلم من بينهم الممثلة فضيلة بن موسى والكوميدي والممثل إيكو ، هذا الأخير الذي طبع العرض قبل الأول بقشفاته وتعليقاته الفكاهية والساخرة.
من جهة أخرى رفض إيكو التعليق عن خبر إطلاق سراح صديقه الفنان سعد لمجرد واكتفى بالقول بأنه تربطه علاقة خاصة مع سعد لمجرد، وأنه يتصل به ويسأل ويستفسر عن أحواله عبر الهاتف، وأنه لا داعي ليكشف عن ذاك أو يعلق عليه.
وكان الكثير من المتابعين لقضية سعد لمجرد قد آخذوا على إيكو عدم إعلان تضامنه مع سعد لمجرد، وقد رد إيكو حينها بأن تضامنه مع سعد لمجرد تضامن مباشر، ولا حاجة له ليعلن عنه على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
وعن جديده قال بأنه من المنتظر أن يلتقي معه الجمهور في رمضان في برنامج ماستر شاف سلبريتي، و مواهب جمال كلوب كوميدي، الذي أشرف على إخراجه لدوزيم، بالإضافة إلى مشاركته في مهرجان مراكش للضحك في الصيف المقبل.


وإلى جانب إيكو عرف العرض قبل الأول لفيلم «فاضمة» أيضا، حضور إثنين من أصدقاء لمجرد والمتعاملين معه والذين التزموا صمتا جزئيا أو كاملا تجاه تطورات قضية سعد لمجرد، ويتعلق الأمر بمدير أعماله السابق رضا البرادي، والمخرج أمير الرواني، الذي أخرج فيديو كليب «لمعلم » الذي حقق نجاحا غير مسبوق.
وقد تميز العرض قبل الأول لفيلم «فاضمة» بحضور شخصيات إعلامية وفنية من بينهم الممثلة منى فتو والموزعة إيمان المصباحي و الصحافيان رشيد الإدريسي ويسري المراكشي وجمال الدين الناجي المدير العام للهاكا و الفكاهي والمنتج طاليس والكومديان باسو و حمزة فيلالي
تجدر الإشارة إلى أنه سبق لفيلم «فاضمة » أن فاز بجائزة أحسن إخراج في الدورة السابقة من المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، وقد تم عرضه في افتتاح مهرجان « نظرات من إفريقيا في كندا الذي تجري فعالياته حاليا.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث فنية