حسب الرواية المصرية .. معارضة بالغناء في سابقة بالبرلمان المغربي

الجمعة 21 أبريل 2017
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

يتداول عدد من رواد مواقع التواصل مقطع من برنامج مصري تحت عنوان "البرلمان"، الذي يسلط الضوء على العديد من القضايا التي تثار داخل البرلمانات العربية، بما فيها أساليب المعارضة، إلا أن مقدم البرنامج ودون أن يتأكد من محتوى الفيديو الساخر  الذي تم توضيبه من طرف أحد الشباب المغاربة، ادعى أمام متابعيه، أن نائبا مغربيا اتخذ من الغناء أسلوبا للمعارضة في سابقة لم يشهدها أي برلمان في العالم.

"هناك اشياء غريبة ولطيفة ومثيرة جدا .. وتخليك تقول يا خبر أبيض، وهذا جعلني اتجاوز كون البرلمان الاردني رفع فيه السلاح،لكن المشهد اللي في المغرب مختلف، لأن من حق كل نائب وفق اللائحة في المغرب أن يتكلم ثلاثة دقائق، لكن نائبا مغربيا قد نستضيفه غدا، فعل ما لم يفعله أحد في تاريخ البرلمانات في العالم" يقول مقدم البرنامج !!!، قبل أن يقترح على متابعيه مشاهدة التسجيل.

وهو ما أثار غضب عدد من المغاربة عند مطالعتهم لرابط البرنامج، "با غبي يا قناة الغباء هذا يسمى مونتاج قام به الشباب المغاربة من أجل الترفيه والسخرية على الأحزاب في المغرب بصراحة قنوات مسخرة ..عقول فارغة تفصح عن أصحابها وتعبر عن جهلها" يكتب أحد المعلقين، ويضيف آخر " عندما يكون مقدم برنامج غبي و بعض المشاهدين أكثر غباءا فعلى الدنيا السلام. الشخص الذي نراه بالشريط ليس برلماني بل مغربي مقيم بالخارج معروف بعملية الفوتوشوب التي يقوم بها من أجل النقد رغم أن طريقته مبالغ فيها. اذن كل النقاش الذي صاحب الشريط على أنه برلماني مغربي مجانب للصواب و لا يستحق كل هذا العناء"

 

 

تعليقات الزوّار (0)