أديب.. من الذكاء الانخراط في حملة تواصلية للتعريف بالبنوك التشاركية

الأحد 23 أبريل 2017
أحمد بلحميدي
0 تعليق
AHDATH.INFO-أحمد بلحميدي
قال محمد أديب المدير العام لبنك "اليسر" البنك التشاركي لمجموعة البنك المركزي الشعبي، ان الزبون هو الغائب الكبير فيما يتعلق بالبنوك التشاركية التي ستنطلق عما قريب بالمغرب.
أديب الذي كان يتحدث لموقع"أحداث انفو" أمس السبت على هامش "ملتقى اليسر العلمي للمالية التشاركية" المنظم من طرف بنك اليسر، أوضح بأن تنظيم الملتقى،جاء استجابة لنداء الكثير من المهتمين، من اجل عبد لقاء علمي يدرس المالية التشاركية وكيفية تنزيلها في إطار الخصوصي المغربية.
كما اعتبر  المتحدث ذاته أنه من الذكاء، الانخراط في حملات تواصلية، لتعريف الزبناء والسوق بالمنتجات التشاركية، و"ساعتها لكل واحد الحرية في الاختيار" .
وبالنسبة لموعد، انطلاق " بنك اليسر" الذي أطلقته مجموعة البنك المركزي الشعبي بشراكة مع مجموعة "جايدن"، رد أديب بأن "بنك اليسر" جاهز للانطلاق منذ الآن، لكن في انتظار المصادقة على تنزيل العقود والدوريات المتعلقة منتوج التأمين "تكافل".
و سينطلق "بنك اليسر" في البداية بأربع وكالات، اثنتان بالدارالبيضاء، واثنتان بالرباط، على ان يتم إطلاق 100 وكالة بعد ذلك.
واحتضنت مدينة الدار البيضاء صباح اليوم "ملتقى اليسر للمالية التشاركية" بحضور ممثلين عن بنك المغرب والمجلس العلمي الأعلى ومتخصصين في المالية التشاركية من المغرب وخارجه.

تعليقات الزوّار (0)