نجوى كرم تسعين بالرقص الاستعراضي في موازين

الخميس 18 مايو 2017
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO - إكرام زايد

لم يشفع الاستقبال الحار الذي حظيت به الفنانة اللبنانية نجوى كرم من قبل معحبيها ومحبيها في مهرجان موازين، ولا تعاملها الراقي مع مختلف ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والعربية الحاضرة لمواكبة ندوتها الصحفية التي كانت عقدتها أول أمس الثلاثاء بدار الفنون بالرباط، في القول من باب الموضوعية والحياد أن شمس الأغنية العربية لم تعد قادرة في بعث أشعتها بنفس الوهج الذي كانت عليه سابقا..

ففي الليلة السادسة من ليالي مهرجان موازين، أ طلت نجوى كرم على جمهورها في منصة النهضة بكامل أناقتها وشياكتها المعهودتين وبمنتهى لياقتها ودبلوماسيتها، فيما خانتها حبالها الصوتية لحظات أداء بعض المواويل التي كانت تصدح بها في الماضي  بمنتهى التمكن والعنفوان والإمتاع.

ففي الحفل، قدمت نجوى كرم أمس الأربعاء لجمهورها وصلة فنية استغرقت حوالي الساعة والنصف،  نوعت فيها بين أغنياتها القديمة والجديدة على غرار "ما في نوم" و"الهوى الشمالي" ويخرب بيتك" و "سمعني" و"شط البحر"..أغنيات ارتأت الفنانة اللبنانية تقديم بعضها بمصحابة لوحات استعراضية أثتت منصة النهضة ونجحت من خلالها في تجاوز الضعف الحاصل على مستوى الأداء خصوصا في بعض المواويل التي اشتهرت بها في الماضي..

وكما كان متوقعا، فقد أدت نجوى كرم الدبكة اللبنانية التي تمايلت على إيقاعاتها الجماهير الحاضرة وأفراد الجالية اللبنانية المقيمة بالمغرب، كما قدمت أغنية "لا تستغرب لو الشمس تشرق من مغربنا" هدية لمحبي فنها في المغرب، وسط الأعلام الوطنية المغربية واللبنانية التي حملها حضور الليلة السادسة من ليالي المنصة الشرقية لموازين. .

تعليقات الزوّار (0)