نيك جوناس:" أتعايش مع المرض وأحاول نشر التوعية وزرع الأمل بالموسيقى"

الخميس 18 مايو 2017
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO - إكرام زايد

نفى الفنان الأمريكي نيك جوناس في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس بدار الفنون بالرباط، أن يكون اشتغاله في الميدان الفني أبعده عن الاستمتاع بفترة طفولته وشبابه بالنظر إلى كونه انطلق في مسيرته منذ حداثة سنه..قائلا في هذا السياق "إنه يستمتع ورفاقه وأصدقاءه وقبلها مع إخوانه الذين اشتغل وإياهم في أجواء جيدة يتم فيها الاستمتاع بالموسيقى".. وفي السياق ذاته، لفت نيك جوناس الانتباه إلى أن أمر انفصاله عن أشقائه فنيا تطلب منه الشجاعة واصفا هذا القرار بالشجاعة التي فرضت عليه اختيار نهج فني خاص به ومختلف عن إخوانه وباقي الأنماط الموسيقية الموجودة في الساحة الفنية العالمية. ..

ولم يخف نيك جوناس افتخاره بالأشغال في تجربة سينمائية جديدة سترى النور جماهيريا شهر دجنبر المقبل، باعتبارها جمعت طاقما جيدا من الممثلين الذين اشتغلوا تحت إدارة مخرج متمكن..كما لم يخف أمله  في الحصول على جائزة الموسيقى الخاصة بموسيقى الكونتري، موضحا علاقته الخاصة بهذه الموسيقى ومعتبرا أن مشاركته في هذه التظاهرة تشريف له..

ولأنه من مرضى السكري، فقد حضر في ندوة نيك جوناس جانب تعايشه مع هذا المرض المزمن في ما يتعلق بتدبير اشتغاله الفني، وقائلا في السياق ذاته "أتعايش مع المرض الذي اكتشفت الإصابة به منذ سنة الثالثة عشرة، وأحاول من خلال الفن زرع الأمل ونشر التوعية وكل المعلومات الطبية الجديدة التي من شأنها تقليص حجم المعاناة  التي يعيشها مرضى السكري في العالم من خلال الموسيقى، في انتظار إيجاد حلول طبية ناجعة تكون بديلة عن الأدوية وسبل العلاج المتوفرة حاليا".

تعليقات الزوّار (0)