بيريز يخطط لحرمان البرتغال من رونالدو بكأس القارات

الجمعة 19 مايو 2017
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

سيكون على رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم اللعب مع منتخب بلاده في كأس القارات المقامة في الفترة من 17حزيران وحتى 2 تموز المقبل، حتى لا يتعرض اللاعب للإجهاد ويؤثر على أدائه مع ناديه الموسم المقبل بشكل سلبي.
ويشارك منتخب البرتغال في البطولة بصفته بطل أمم أوروبا الأخيرة، كما أن منتخب ألمانيا (بطل العالم) سيشارك أيضا، وهنا يجب التنبيه إلى أن توني كروس لاعب النادي الملكي قد توصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه ومسؤولي منتخب المانشافات ولم يتم استدعاؤه من أجل عدم إرهاقه أكثر بعد موسمه الطويل.
ويخطط بيريز إلى إقناع رونالدو بعدم اللعب في كأس القارات ليس لأنه لا يجب أن يساعد منتخب بلاده، ولكن لأن تأثير مشاركته في هذه البطولة سيتمد عليه طوال الموسم وسيضطر إلى الجلوس في مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة كما فعل معه زين الدين زيدان هذا الموسم بعد كأس أمم أوروبا.
ويبلغ كريستيانو رونالدو 32 عاما، وهو يفكر في الفوز بكل البطولات الممكنة، ولذا فإن اللعب بكأس القارات يعد إغراء كبيرا له.
وينتهي عقد رونالدو مع الميرنيغي في 2021 أي أنه سيكون في السادسة والثلاثين من عمره، ويسعى لتحقيق أقصى قدر من المكاسب خلال هذه الفترة، ولهذا لن يكون سهلا إقناع رونالدو بأن أفضل شيء بالنسبة له أن يتخلى عن اللعب في كأس القارات كما فعل زميله كروس.

تعليقات الزوّار (0)