السياسة

بعد الحسيمة..الوفد الوزاري ينتقل للدريوش والناظور

مجيد حشادي الثلاثاء 23 مايو 2017
hoceima-visite-suivi-chantiers-développement
hoceima-visite-suivi-chantiers-développement

بعد الحسيمة، ينتظر أن يقوم الوفد الوزاري الذي قاده وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بزيارة مماثلة إلى كل من الدريوش والناظور.

وذكرت مصادر مطلعة أن الوفد الوزاري ينتظر أن يحل زوال الأربعاء بمدينة الدريوش، من أجل الاطلاع على المشاريع المنتظر إنجازها بالمنطقة، وعقد لقاءات مع المنتخبين وسكان المنطقة.

كما سيقوم الوفد الوزاري، الذي انتقل للمنطقة، بتعليمات ملكية، بزيارة مماثلة لمدينة الناظور، حيث يضم في عضويته عددا من المسؤولين الحكوميين، من ضمنهم وزراء الداخلية، والفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، والثقافة والاتصال، والتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، والصحة.

كما يضم الوفد الوزاري، كاتبة الدولة المكلفة بالماء، والكاتب العام لوزارة التعمير، والكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة، والمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والوالي المدير العام للجماعات المحلية.

وكان أعضاء الوفد قد قاموا بزيارات ميدانية لعدد من الأوراش التابعة لقطاعاتهم الوزارية على التوالي، حيث اطلعوا من خلالها على تقدم الأشغال والصعوبات التي تعترض تنزيل هذه المشاريع.

وتميز الاجتماع بتقديم عروض من طرف والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة محمد اليعقوبي وعدد من أعضاء الوفد الوزاري، همت مختلف الأوراش التنموية المنجزة أو في طور الإنجاز بالإقليم وتقدم أشغالها.