السياسة

بعد تدشينه لفصل جديد من الفوضى .. الزفزافي: أنا بخير!!

سكينة بنزين الجمعة 26 مايو 2017
r
r

AHDATH.INFO

بعد تداول خبر مغادرته مدينة الحسيمة، عقب آخر تسجيل ظهر فيه يغادر سطح أحد المنازل محاطا ببعض النساء، الذي يرجح أن إحداهن والدته، ظهر ناصر الزفزافي في تسجيل آخر يطمئن فيه أتباعه بأنه بخير، ويحثهم على التمسك بسلمية الحراك، رغم عمله على تأجيج الوضع من خلال حثه لأتباعه على التجمهر أمام منزله لإلقاء "خطبته الأخيرة" التي أدت إلى مواجهات مع رجال الأمن.

وعلى الرغم من السابقة الخطيرة التي من شأنها تأجيج البلبلة بالمنطقة من خلال فعل متهور، أدى لفوضى انتهت بتعطيل صلاة الجمعة، يستمر الزفزافي في التمسك بدفع الناس نحو  الخروج إلى الشارع تحت شعار "المطالب الاجتماعية العادلة"، ورفض الحوار مع المسؤولين الذين يشكك في نياتهم بطريقة أثارت استغراب المتتبعين، " أما نكون أو لا نكون، يجب إغلاق المحلات ردا على فقهاء السلاطين، والوزراء الذين كانت لهم أهداف فئوية من خلال زيارتهم للريف، حين أحسوا أننا فضحناهم " يقول الزفزافي الذي علق على كلامه أحد النشطاء قائلا " هادا مبقاش كيعجبو العجب".

الزفزافي الذي عاين قبل مغادرته سطح منزله حالة الفوضى والاصطدام مع السلطات بسبب خطبه الحماسية، ردد على مسامع متابعيه في التسجيل، " أنا بخير الحمد لله لا تخافو" .. ليعلق عليه أحد المتابعين " أنت بخير ولتذهب البلد إلى المجهول .. منتهى الأنانية".