ثقافة وفن

العماري يتعهد بإيصال رسائل شباب الريف عبر برنامج التيجيني

سكينة بنزين الثلاثاء 13 يونيو 2017
maxresdefault
maxresdefault

AHDATH.INFO

أشار  إلياس العماري، رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه سيتقاسم مع متابعيه ومشاهديه اليوم الثلاثاء (13 يونيو) الكثير من الأمور والتفاصيل حول حراك الريف، عبر برنامج "ضيف الأولى" لصاحبه محمد التيجيني على القناة الأولى، والتي فضل التكتم عليها فيما سبق مكتفيا بالإنصات ومعايشة الأحداث عن قرب بعيدا عن صفته الحزبية.

العماري أشار عبر تدوينة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فاسبوك، أنه استمع أكثر مما تكلم خلال هذه المرحلة «  أغلب اجتماعاتي ولقاءاتي كانت بدون كاميرات ولا تغطيات، لأن أغلب ​اللقاءات لم تكن رسمية بصفتي الانتخابية والحزبية، وإنما كانت مع صديقات وأصدقاء، بصفتي ابن هذه المنطقة التي أحببتها أكثر من حبي لنفسي. ​وكنت أعتبر أن في المغرب ​توجد مدينة واحدة هي الحسيمة. وهذا الانطباع أثر في نفسي ​إلى حدود الساعة ».

وقال  رئيس الجهة المعنية بالحراك: « ​سأحكي ​يوم غد في اللقاء التليفزيوني الذي سأشارك فيه في القناة الاولى ​بعض ما سمعته ورأيته ​حتى ​يصل ​إلى الرأي العام الوطني ».

وأضاف « جالست بعض عائلات المعتقلين وبعض المنتخبين وبعض الشابات و​الشباب​​، سواء العاملين ​أو المعطلين، الذين أتموا دراستهم أو لم يدخلوا المدرسة قط. ​وتعهدت بإيصال​ رسائلهم عبر الشاشة غدا ».