العثماني يستقبل رئيس الحكومة التونسي بمطار الرباط

الأحد 18 يونيو 2017
و م ع
0 تعليق

AHDATH.INFO

استقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بمطار الرباط سلا،  رئيس الحكومة التونسية  يوسف الشاهد الذي حل اليوم الأحد (18 يونيو) بالمغرب ، في إطار زيارة عمل للمملكة تستمر من 18 إلى 19 يونيو الجاري.

وكان من بين الحاضرين في استقبال رئيس الحكومة التونسي، عدد من الوزراء، منهم محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني و محمد نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء المكلف بالنقل ، مونية بوستة كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي و العربي بن الشيخ كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العملي المكلف بالتكوين المهني و  رقية الدرهم كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلفة بالتجارة الخارجية، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية .

وسيترأس رئيس الحكومة التونسية خلال هذه الزيارة إلى جانب رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني أشغال الدورة التاسعة عشرة للجنة العليا المشتركة المغربية-التونسية.

و يقود السيد الشاهد وفدا هاما يتكون من وزير التكوين المهني والشغل، ووزير النقل، وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، وكاتب الدولة لدى وزير الصناعة والتجارة مكلف بالتجارة، علاوة على نائب رئيس منظمة أرباب المقاولات.

وخلال هذه الزيارة، سيجري رئيس الحكومة التونسية سلسلة من المباحثات، خاصة مع نظيره المغربي السيد سعد الدين العثماني، ورئيسي مجلسي البرلمان.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث سياسية