مقتل محجبة بعد اختطافها من أمام مسجد بولاية فرجينيا

الإثنين 19 يونيو 2017
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

عثرت الشرطة الأمريكية، اليوم الإثنين (19 يونيو)، على جثة يعتقد أنها لفتاة مسلمة فقدت في ولاية فرجينيا ليلة الأحد (18 يونيو) بعد أن غادرت المسجد التابع لمركز «آدامز» الإسلامي بالولاية فب منطقة ستيرلينج، وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بالقتل، بحسب صحيفة «ذا جارديان» الأمريكية.

قالت الشرطة الأميركية في بيان إن أقارب فتاة قتلت ليل أمس نبرة حسنين (17 عاما)  من أصول مصرية تعرفوا إلى جثتها، مؤكدة أنها قبضت على المتهم بارتكاب الجريمة، ويدعى داروين مارتينز، 22 عاما. وتحقق الشرطة في ما إذا كانت الضحية، وهي محجبة، قتلت بسبب ديانتها.

ووفقا لوسائل إعلام أميركية فإن الضحية كانت تسير برفقة أربع أو خمس من صديقاتها في طريق عودتهن إلى المسجد، قبل أن يعترضهن المشتبه فيه بسيارة كان يقودها. نجحت جميع المراهقات، باستثناء نبرة، باللجوء إلى المسجد الذي كان فيه العشرات من الرجال والنساء الذين كانوا يؤدون صلاة قيام الليل. وقالت إدارة مسجد إن الفتاة كانت عادت من المطعم نحو الساعة الثانية صباحا.

و أشارت التقارير الأولية أن الضحية تعرضت للهجوم بمضرب معدني، وأفاد تقرير لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية أن حوادث الكراهية ضد المسلمين ازدادت في الأعوام الأخيرة، وازدادت بنسبة 44 % عام 2015، وارتفعت حالات الاعتداء على المسلمين من 180 حالة إلى 260 في عام 2016، وتوقع التقرير أن تزيد أعمال العنف ضد المسلمين تحت ولاية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث تقارير