ميديا

(صور) هذه تفاصيل الاعتداء على "بوزبال" في عين الذياب

أحداث.أنفو السبت 24 يونيو 2017
NASSSIIIB
NASSSIIIB

AHDATH.INFO

قال محمد نصيب، المدون المغربي الشاب وصاحب شخصية “بوزبال”، إنه تعرض، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس (22 يونيو)، للاعتداء، في كورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء.

وتطرق نصيب إلى تفاصيل ما تعرض له في تدوينة نشرها على حسابه على فيسبوك، مشيرا إلى أنه كان في جولة مع أحد أصدقائه في عين الذئاب، قبل أن يلمحا 4 سيارات فاخرة متوقفة بشكل غريب في الشارع.

وأضاف: “اقتربت منهم.. ودب الرعب في نفسي وبدأت تتقاطر من أعينهم نظرات غربية.. اشتغلت إشارة الضوء الأخضر انطلقت محاولا تجاوزهم.. بعدها تبعتني المجموعة وأنا أقود بسرعة جنونية لدرجة كادت تنقلب سيارتي فإذا بي أجد واحدا تجاوزني واثنان واحد بجانبي الأيمن والثاني بجانبي المعاكس”.

وأضاف نصيب في تدوينته أن أحدهم  أقدم على ضرب سيارته برجله مكسرا أضواء السيارة الأمامية، بينما شرع آخرون بالنزول و"كان عدد من يركبون الأربع سيارات 20 فردا أو أكثر، وكان بعضهم يحمل أسلحة بيضاء وقد يكون ما هو أخطر من ذلك".

وأشار نصيب إلى أنه تخلص من متعقبيه وتابع طريقه في اتجاه مخفر الشرطة الموجود في عين الذئاب، وبعد خروج أحد عناصر الشرطة من المخفر فر متعقبوه بعدما هدده أحدهم قائلا: “عاقل علك”.