مجتمع

حرب الطرق تفجع أسرة العدالة بالفقيه بنصالح

رشيد قبول الاثنين 26 يونيو 2017
FB_IMG_1498445999194
FB_IMG_1498445999194

 

 AHDATH.INFO

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران إصابات بليغة في حادثة سير مميتة وقعت قبيل فجر يوم الأحد 24 يونيو الجاري بالطريق الرابطة بين وادي زم والفقيه بن صالح.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة فإن الحادثة نجمت عن إصطدام بين حافلة لنقل عمال المجمع الشريف للفوسفاط “SOTREG” وسيارة خفيفة من نوع “داسيا” كان على متنها أربعة. ويتعلق الأمر بالأستاذ عماد حجلي والأستاذة صالحة ماموني اللذبن يشتغلان مهمة محاسببن بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح.

وحسب المصادر ذاتها فإن الاصطدام تسبب كذلك في إصابة راكبين آخرين بنفس السيارة بجروح خطيرة، بالإضافة إلى تهشم السيارة وإلحاق خسائر مادية بالحافلة. ويتعلق الأمر بالأستاذ عبد الغني بياه والأستاذ عز الدين بسلام اللذين يرقدان بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل تلقي العلاج.

وقد وقعت الحادثة عندما كان الضحايا الأربعة في طريق العودة من مدينة الرباط التي اجتازوا بها امتحانات جامعية بإحدى كليات الرباط التي يتابعون بها دراساتهم العليا.

وفور وقوع الحادث المميت هرعت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث تمت معاينة الجثتين والجرحى، بينما باشرت عناصر الدرك تحقيقا في ملابسات وظروف الحادث.