اقتصاد

"القطرية" تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم

محمد كريم كفال الثلاثاء 27 يونيو 2017
321564684
321564684

AHDATH.INFO - متابعة

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة في تاريخها، وذلك في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017 الذي أقيم اليوم خلال معرض باريس الجوي.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز الأخرى خلال الحفل المرموق، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى. وحاز مقر عمليات الناقلة القطرية مطار حمد الدولي مطلع هذا العام على تصنيف خمسة نجوم من قبل سكاي تراكس، ليصبح واحداً من بين خمس مطارات في العالم فقط تتمتع بهذا التصنيف.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: "إن فوز الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم في هذا الوقت الحرج ما هو إلا شاهدٌ على ثقة مسافرينا الدائمة بنا وبإلتزامنا المعهود بتوفير الأفضل لهم. وتعكس هذه الجائزة جهود وتفاني موظفينا جميعاً من أجل ابقاءنا في المقدمة. وتشكّل الجوائز التي حصلنا عليها خلال حفل سكاي تراكس أهمية قصوى لنا حيث أن المسافرين أنفسهم هم من اختاروا الخطوط الجوية القطرية للفوز بها، وأشكرهم شكراً جزيلاً وأتطلع قدماً إلى الترحيب بهم على متن الرحلات".