مجتمع

هكذا تبرزين جمال بشرتك السمراء

شادية وغزو الأربعاء 05 يوليو 2017
BRONZEE
BRONZEE

AHDATH.INFO

أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن اختيار الدرجة اللونية المناسبة لأحمر الخدود يعمل على إبراز جمال البشرة المكتسِبة للسُمرة، موضحة أن درجات الوردي الناعمة والدافئة تغازل البشرة، التي تميل إلى لون الكراميل.

وأضافت المجلة أن درجات البرتقالي أو المشمشي، وكذلك درجة التراكوتا المشبعة تداعب البشرة، التي تميل إلى لون النوجا أو لون الكابتشينو الداكن.

وأوضح خبراء الجمال أن البشرة الداكنة تميل إلى أن تبدو جافة، في حالة إن لم ترطّب بشكل صحيح. وللحفاظ على صحتها، نصحوا بوضع مرطب على الوجه بعد الاستحمام اليومي.

وقالوا إن أفضل خيار للبشرة السمراء، هو استخدام الكحل الأسود لتشكيل العين الدخانية. وعند الانتهاء من تطبيق المكياج، نصح الخبراء صاحبات البشرة السمراء، باستخدام بودرة مطابقة للون البشرة، أو بودرة شفافة وغير لامعة، ما يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول.

وشددوا على ضرورة التثبت من أن تكون البودرة المضيئة مخصصة للبشرة الداكنة قبل شرائها، كي تحتوي على درجات من الذهبي الدافئ، الذي من شأنه أن يحد من الضوء على البشرة الداكنة.

ومن ناحية أخرى، يسلط لون طلاء الأظافر المناسب الأضواء على جمال البشرة المكتسِبة للسُمرة، حيث تمنح درجات الميتالك الدافئة، مثل الذهبي والوردي الـــذهــبي والنحاسي، الــبــشرة سحرا يأسر الألباب.