تحت حرارة 48 درجة..سكان خريبكة بدون ماء لثلاثة أيام!

تفاجأ سكان خريبكة بانقطاع الماء، حيث ظنوا في البداية أن المشكل مؤقت، لكن الماء لم يعد إلى صنابير المنازل إلى حدود صباح الأحد.

الأحد 16 يوليو 2017
الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

يعيش سكان مدينة خريبكة، منذ الساعات الأولى من صباح  يوم الجمعة الماضي ، حالة من السخط بسبب انقطاع الربط بشبكة الماء بدون أي سابق إنذار، من طرف الشركة الموزعة للماء في المدينة.

وتفاجأ سكان المدينة بانقطاع الماء، حيث ظنوا في البداية أن المشكل مؤقت، لكن الماء لم يعد إلى صنابير المنازل إلى حدود صباح الأحد.

وقد حاول بعض سكان المدينة  التواصل مع الشركة المسؤولة عن توزيع الماء حول هذا الموضوع، لكن دون فائدة، خصوصا أن المشكل تزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

واضطر سكان مدينة خريبكة إلى اقتناء قنينات الماء، في انتظار حل مشكل انقطاع الماء دون سابق إنذار، في الوقت الذي اتجه فيه عدد من السكان إلى الحمامات الشعبية، والمساجد وبعض المؤسسات التعليمية في المدينة  لكونها تتوفر على أبار،  للحصول على كمية من الماء لقضاء حاجياتهم اليومية.

وتأتي معاناة سكان مدينة خريبكة مع غياب الماء، في وقت تعيش فيه المدينة حرارة مفرطة، وصلت إلى 48 درجة في منتصف  يوم السبت.

وعزا المكتب الوطني للماء والكهرباء-قطاع الماء- هذا الانقطاع إلى خلل في المضخة الرئيسية بالفقيه بنصالح، المزود الرئيس لمدينة خريبكة ونواحيها، مؤكدا أن الفريق التقني يعمل جاهدا وبدون انقطاع لمعالجة الوضع وملء الخزانات .

 

تعليقات الزوّار (0)

الأحداث و الناس