ابن كيران معلقا على مغادرته رئاسة الحكومة:واحد البنية ديالي بكات !!

الأحد 16 يوليو 2017
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

الأمور ليست على ما يرام داخل حزب العدالة والتنمية كما جاء على لسان أمينه العام عبد الإله ابن كيران، وعلى عكس ما حاول عدد من أعضاء الأمانة العامة إظهاره عبر التصريحات التي أدلوا بها قبل ولوجهم القاعة التي عقد فيها المجلس الوطني  الإستثنائي، صبيحة يوم السبت 15 يوليوز 2017، والتي حاولت وصف أجواء انعقاد بالعادية والنقاش الداخلي للحزب بالصحي، فإن ابن كيران تمسك كما باقي خرجاته بالحديث عن الوضعية الصعبة التي تعصف بالحزب.

« نعلم جميعا  أن هذه الدورة للمجلس استثنائية مرتين أولا لأنها استثنائية وثانيا لأنها جاءت بعد ظروف تعرفون أنها جد صعبة بالنسبة لي شخصيا و بالنسبة لكم و لأعضاء الحزب و للمتعاطفين معه و مناصريه و لعموم المواطنين المهتمين بالشأن »، يقول ابن كيران الذي لمح للحاضرين ممن يحاولون إنكار حالة الانقسام الداخلي التي يعيشها الحزب، وتلويح ابن كيران بالاستقالة، « تنعيشو ظروف فهمتوها من خلال تعثر انعقاد الأمانة العامة وعدم الاستجابة لعقد  .. وحتى أنا لم أكن أتفق بانعقاده ذلك الوقت لأنه ليس من مصلحة الحزب، وحتى بعد عودتي من العمرة لم أكن متحمسا .. لذلك فمجرد انعقاد المجلس و حضوري شيء ايجابي و انتصار على أنفسنا »

ابن كيران أشار أنه لم يحزن عن فقدانه لرئاسة الحكومة، دون أن تفوته فرصة التلميح للبعض، « أنا بشر، لكن الله يشهد أني لم أحزن عليها لحظة واحدة وبالأحرى أن أبكي عليها أنا وزجتي ..  واحد البنية ديالي بكات هي معصبة شوية، هي مبكاتش على رئاسة الحكومة بكات على باها و طبيعي البنت تبكي على باها .» يقول ابن كيران الذي ذكر الحاضرين أنه يمتلك الكثير من العيوب، " ولكن مفياش الكذوب، ولا قدر الله ودرتها كنحصل" !!

تعليقات الزوّار (0)

أحداث سياسية