احمد احمد: منعطف حاسم في تاريخ الكاف ينطلق من المغرب

الإثنين 17 يوليو 2017
سعيد نافع
0 تعليق

AHDATH.INFO

اعتبر احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان المناظرة التي سيحتضنها المغرب انطلاقا من الغد للتباحث حول شؤون كرة القدم في افريقيا، ان تاريخا جديدا في كرة افريقيا سيرى النور من المغرب، البلد الذي اعتبره سباقا الى جمع الشمل الافريقي منذ عهد الملك الراحل محمد الخامس حين احتضنت الدارالييضاء اول لقاء للقادة الافارقة تمهيدا لاعلان ولادة منظمة الوحدة الافريقية.
ولم يخف احمد احمد رئيس الكاف في لقاء بالرباط الإثنين سعادته بان عمله الرسمي في الكاف يبدأ فعلا من هذه التظاهرة، حيث سينصب النقاش على خمس قضايا اساسية هي كاس افريقيا للامم والمنافسات بين الاندية والفئات العمرية و الطب الرياضي وتطوير المداخيل المالية .

واكد احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في لقاء خاص جمعه بممثلي عدد من المنابر الاعلامية الوطنية عشية احتضان المغرب للمناظرة الافريقية حول كرة القدم ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم لن يسمح باجراء منافسات كاس الامم الافريقية في ظروف سيئة اهمها ملاعب كرة القدم التي تعتبر اول مقياس لجودة اللعب والفرجة.
وقال احمد احمد انه لم يعد من المقبول ان يجري اللاعب الافريقي منافسات كاس افريقيا في ملاعب كالتي شاهدناها في كاس افريقيا الاخيرة في الغابون، في الوقت الذي يمارسون فيه كرة القدم في ملاعب تقترب من الكمال في اوروبا او اسيا.

تعليقات الزوّار (0)