لقجع لاحمد احمد: عن اية ظروف ممارسة في افريقيا تتحدثون ؟!

اضاف لقجع " لا اريد ان اتنصل من اية مسؤولية حول اداء الفريق تقنيا او ان اقدم اعذارا لكنني اؤكد لكم ان عددا من الدول الافريقية لا يمكنها تنظيم المنافسة تحت اي ذريعة بما فيها تطوير اللعبة فيها.

الإثنين 17 يوليو 2017
سعيد نافع
0 تعليق

AHDATH.INFO

فاجأ رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم والحضور من ممثلي الاعلام الوطني في اللقاء التواصلي المنظم اليوم على هامش احتضان مناظرة الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالرباط، حين تطرق بتفصيل للمشاكل والمطبات الكبيرة التي علق فيها المنتخب المغربي والطاقم المرافق له خلال رحلاته في كاس افريقيا.

وبعد تناوله لعدد من الاكراهات ، اهمها كيف اضطر المنتخب المغربي للانتقال بين مدينتين يبعدان عن بعضهما ب 300 كيلومتر فقط في 20 ساعة، ثم الوصول الى الفندق ليتفاجئ الطاقم المغربي بعدم مغادرة منتخب غانا للفندق ما اضطر الجميع للانتقال الى فندق اخر لا يتوفر فيه غير الموز كمادة صالحة للاكل، توجه لقجع الى احمد احمد قائلا: عن اي ظروف لكرة القدم الافريقية تتحدثون ؟ في دعوة لرئيس الكاف لتحمل كل مسؤولياته في الدورات القادمة.

واضاف لقجع " لا اريد ان اتنصل من اية مسؤولية حول اداء الفريق تقنيا او ان اقدم اعذارا لكنني اؤكد لكم ان عددا من الدول الافريقية لا يمكنها تنظيم المنافسة تحت اي ذريعة بما فيها تطوير اللعبة فيها، لان اوروبا مثلا لم تحتضن فيها الكاس الاوروبية سوى 16 دولة من اصل 55 من دورتها الاولى سنة 1960 دون ان يمنع ذلك دولا كالدنمارك او قبرص او تركيا من تطوير كرة القدم .

تعليقات الزوّار (0)