اقتصاد

سوس للمشروبات الغازية انتاجيتها تصل الى 60 ألف لتر في الساعة

احمد بلحميدي الخميس 20 يوليو 2017
image
image

 

AHDATH.INFO

استثمرت "سوس للمشروبات الغازية" وهي شركة تابعة المجموعة "بلحسن" الشهيرة بجنوب المملكة، تقوم كذلك بتعبئة وتوزيع علامة كوكاكولا 400 مليون درهم خلال العشر سنوات الماضية من أجل تطوير قدراتها الإنتاجية وتوسيع أنشطتها بمنطقة الجنوب.

ومكنت الاستراتيجية التطويرية للشركة من رفع قدرتها الإنتاجية من 8الاف لتر في الساعة سنة 1971، تاريخ إنشاء الشركة، إلى أزيد من 60 الف لتر في الساعة حاليا.

وقال سعيد شعايب المدير العام ل"سوس للمشروبات" الغازية خلال لقاء مع وسائل الإعلام اليوم الخميس بأكادير أن الشركة عملت على مدى 45 سنة من عمرها عالى إنتاج وتوزيع منتجات "كوكاكولا" بجنوب المملكة وذلك وفق ماتتطلبه هذه الأخيرة على مستوى الجودة واحترام معايير السلامة والبيئة، وذلك إلى جانب العمل على الاستجابة لانتظارات الزبون، من خلال استخدام أفضل التكنولوجيات.

للاشارة فان "سوس للمشروبات الغازية" تتوفر على خمس خطوط انتاج، وهو الأمر الذي يمكنها من إنتاج جميع أنواع المشروبات التي تنتجها "كوكاكولا" بالمغرب.

كما كانت "سوس للمشروبات الغازية" أول شركة تابعة لنظام كوكاكولا، تحصل على شهادة السلامة الغذائية "ايزو 22000"وذلك إلى جانب لائحة من شهادات الجودة الأخرى.