اقتصاد

30 وكالة لبنك «الصفا» قبل نهاية 2017

أحمد بلحميدي الاحد 23 يوليو 2017
img_1500632730
img_1500632730

AHDATH.INFO

قال يوسف البغدادي رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفا، الذراع التشاركي لمجموعة «التجاري وفابنك» إن البنك جاهز لبدء أنشطته، وذلك في انتظار إصدار العقود النموذجية واتفاقات الحسابات البنكية التشاركية.

وأوضح البغدادي خلال ندوة صحفية عقدها مؤخرا بالدار البيضاء، خصصها لإعطاء انطلاق الحملة التواصلية للبنك، بأن  هذا الأخير سيفتح 22 وكالة، مستفيدا من الخبرة التي راكمها في هذا المجال منذ سنة 2010، حيث كانت مجموعة «التجاري وفابنك» قد افتتحت نوافذ للخدمات التشاركية، تحمل بدورها اسم «الصفا».

كما أكد رئيس الإدارة الجماعية للبنك الوليد بأن هذا الأخير، يتطلع إلى احتلال موقع الريادة، على مستوى سوق البنوك التشاركية بالمغرب، حيث يعتزم «الصفا» رفع فروعه إلى 30 وكالة مع نهاية سنة2017.

وبالنسبة للحملة التواصلية التي سيباشرها البنك، أشار البغدادي إلى أنه هذه الحملة ستنطلق قريبا، للتعريف بالبنك الجديد و بمختلف المزايا و العروض و الخدمات التي سيلتقي معها زبناء الصفاء في مختلف المدن التي ستفتح فيها وكالاته، علما هذه الحملات التواصلية ستشمل كافة وسائل الإعلام وذلك  باللغتين العربية والأمازيغية، و تحت شعار «الثقة، الصدق، الإخلاص، الابتكار، والصفاء».