نهاية التحقيق في ملف مصرع 14 شخصا بالكحول الحارق بالحاجب

يتابع متهمان في ملف الحاجب، في حالة اعتقال ويتعلق الأمر بصاحب متجر وابنه اللذين ينحدران من مدينة بوفكران، فيما يتابع في ذات الملف في حالة سراح مؤقت مع الخضوع للمرافبة القضائية ثلاثة أشخاص من أولاد الطيب بضواحي فاس ويتعلق الأمر بصاحب متجر وابنه الطالب وعمه ووسيط.

الجمعة 11 أغسطس 2017
روشدي التهامي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أنهى محمد بنمنصور قاضي التحقيق بالغرفة الثانية للتحقيق باستئنافية مكناس، جلسات التحقيق التفصيلي مع المتهمين المتابعين في ملف ضحايا الكحول الحارق بالحاجب.

وأفاد مصدر موثوق أن قاضي التحقيق من المنتظر أن يحدد قراره في ملف القضية، بعد إدلاء الوكيل العام بمقترحاته بعد أن سبق له توجيه تهمة "إعطاء مواد تضر بالصحة نتجت عنها وفيات، والتمس من قاضي التحقيق فتح تحقيق مع المتهمين في القضية بعد وفاة 14 من مستهلكي مادة "الميتانول" (كحول الخشب) بمدينة الحاجب ومستشفاها المحلي ومستشفي محمد الخامس بمكناس والمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

يشار إلى أن اثنين من المتهمين في الملف يتابعان في حالة اعتقال ويتعلق الأمر بصاحب متجر وابنه اللذين ينحدران من مدينة بوفكران، فيما يتابع في ذات الملف في حالة سراح مؤقت مع الخضوع للمرافبة القضائية ثلاثة أشخاص من أولاد الطيب بضواحي فاس ويتعلق الأمر بصاحب متجر وابنه الطالب وعمه ووسيط.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب