مدرب الكاك: هدفنا الصعود وأنا المسؤول الوحيد عن الانتدابات

الجمعة 11 أغسطس 2017
رشيد زرقي
0 تعليق

AHDATH.INFO

قال حسن اغني المدرب الجديد للنادي القنيطري لكرة القدم انه سيعمل رفقة طاقمه التقني على بناء فريق قادر على تحقيق حلم القنيطريين المتمثل في العودة السريعة هذا الموسم الفريق الى القسم الاول للدوري الاحترافي.
وقال اغني الذي كان يتحدث في ندوة صحفية اثناء تقديمه من طرف ادارة الكاك '' رغم بعض الاكراهات بدانا العمل، اذ تمكنا لحد الان من الوصل الى 70 في المائة من التركيبة البشرية التي سنعتمد عليها خلال هذا الموسم وهي تركيبة تضم 16 لاعبا شابا من ابناء النادي" .
وكشف المدرب الجديد لفارس سبو في هذه الندوة التي حضرها رئيس الكاك عبد الودود الزعاف ونائبه علي سهيل وامين المال الصباري والطاقم التقني، انه اتفق مع ادارة على التعاقد مع لاعبين يتوفرون على تجربة، مؤكدا انه وافق على التعاقد مع عادل المرابط والدنكير الذين سيعطيان قيمة مضافة للنادي في انتظار تعزيز الفريق بعناصر اخرى جيدة ''.
واكد مدرب فارس سبو الذي يرتبط مع النادي القنيطري بعقد لمدة سنتين '' انه يتحمل مسؤولية كل الانتدابات وان رئيس الفريق لا يتدخل في اختصاصاته التقنية وهو الامر الذي اكده ايضا عبد الودود الزعاف رئيس الفريق قائلا '' أحرم على نفسي التدخل في الاختيارات والقرارات التقنية للمدرب.
و شدد أغني على ضرورة دعم الفريق وتكتل جميع مكوناته ومسؤولي المدينة ومنتخبيها لوفير الشروط المعنوية والمادية اللازمة و البحث عن السيولة المالية لضمان صرف مستحقات اللاعبين لتحفيزهم من اجل تحقيق هدف عودة الكاك الى مكانه الطبيعي بالقسم الاول للدوري الاحترافي".
الى ذلك كشف حسن اغني ان الفريق القنيطري سيدخل في معسكر مغلق بمدينة الرباط ابتداء من الاثنين المقبل ، حيث سيجري مبارتين اعدادتين ضد كل الفتح الرباطي ووداد تمارة.

تعليقات الزوّار (0)