صاحب عربة مجرورة يعتدي على قائد ومقدم ويفر

عملية الاعتداء حسب ما أكدته مصادر محلية موثوقة تمت مباشرة بعد حجز القائد المذكور لعربة مجرورة بحي « نزهة »، وهو الامر الذي لم يتسغه صاحبها، ليدخل في حالة هستيرية ،أسفرت على الاعتداء على القائد بعد أن وجه له لكمة.

الأحد 13 أغسطس 2017
عادل المحبوبي
0 تعليق

AHDATH.INFO

انتهت حملة قائد الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الفقيه بن صالح، من اجل تحرير الملك العمومي بالمدينة، خاصة المتعلقة بحجز العربات المجرورة بواسطة  الدواب «الكوارو» ،  داخل مستعجلات المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح بعد تعرضه لهجوم من طرف احد مالكي هاته العربات المجرورة.
عملية الاعتداء حسب ما أكدته مصادر محلية موثوقة تمت مباشرة بعد حجز القائد المذكور لعربة مجرورة بحي « نزهة »، وهو الامر الذي لم يتسغه صاحبها، ليدخل في حالة هستيرية ،أسفرت على الاعتداء على القائد بعد أن وجه له لكمة على مستوى العين تسببت له في جرح غائر، اضطر من خلاله الانتقال الى المستعجلات من اجل رتق الجرح والخضوع الى الفحوصات الطبية الأولية.
هجوم صاحب العربة المجرورة المحجوزة لم يقف عند هذا الحد، حسب ما أكدته نفس المصادر، بعد أن هاجم كذلك أحد أعوان السلطة برتبة «مقدم» ،بعد تدخل هذا الأخير في محاولة لتوقيف المتهم ،ما تسبب له بدوره بإصابات استدعت نقله الى نفس المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية أسوة بالقائد المصاب.
ومباشرة بعد اعتدائه، أطلق صاحب العربة المجرورة قدميه للريح في إتجاه وجهة غير معلومة مخلفا ورائه عربته المجرورة، فيما فتحت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بالفقيه بن صالح تحقيقا مفصلا في الموضوع، كما باشرت عملية بحث موسعة لاعتقال المتهم و تقديمه للعدالة.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب