مراد العشابي يعود ببرنامجه "لا علاقة" للموسم الثاني

الثلاثاء 22 أغسطس 2017
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- خاص

يعكف حاليا الزميل مراد العشابي على وضع اللمسات الأخيرة لحلقات برنامجه الكوميدي "لاعلاقة" الذي يستمر بثه  للموسم الثاني على قناة "تيلي ماروك"، بعد النجاح الذي حققه في موسمه الأول متصدرا قائمة البرامج التلفزيونية المغربية الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب".

وفي سياق متصل، علم "أحداث أنفو" أن العشابي  صور بهذا الخصوص عددا  من الحلقات الجديدة  التي سيطل في أولها الفنانة القديرة الحاجة الحمداوية، ثم الفنانين مصطفى الزعري ومحمد مفتاح واللوز تكدة والفكاهي مهيول وحسن فولان ومليحة العرب فاتي جمالي وغيرهم من نجوم الفن ومشاهير الرياضة.

وبالموازاة مع ذلك، يصور مراد العشابيحاليا برنامجا ترفيهيا جديدا يتواصل فيه مع الجمهور المغربي مباشرة في الشارع العام تحت عنوان "ميكرومراد" اعتمادا على رؤية كوميدية ولمسة خاصة به..

يجدر بالذكر أن مراد العشابي استضاف مجموعة من المشاهير المغاربة في حلقات "لا علاقة" للموسم الأول، على غرار  محمد الخياري وعبد العزيز الستاتي والشيخة تسونامي وعبد الخالق فهيد وسعيد الصنهاجي ورفيق بوبكر إضافة إلى ضيوف عرب على غرار المصري عصام كاريكا.

كما يذكر أن للعشابي شارك في مجموعة من الأعمال الفنية التي عرضتها القنوات الوطنية، من بينها مسلسل "نوارة" وبطولته في جزأي مسلسل "مرحبا بصحابي" وبطولة مسلسل "القلب المجروح" إضافة إلى إطلالة تلفزيونية عبر مجموعة من الأعمال من بينها "الآنسة فريدة" و"الخواتات" و"عائلة محترمة" و" قطار الحياة" وبقرة الدوار"و" سير حتى تجي" وماشاف مارا"..

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)