رئيس استقلالي يجر عبد الله البقالي للقضاء

استعان الرئيس الاستقلالي بشريط فيديو ومفوض قضائي لتوثيق عملية منعه من ولوج القاعة التي احتضنت المؤتمر الاقليمي، من طرف حراس الامن الخاص الذي استقدمهم الكاتب الاقليمي.

الأحد 10 سبتمبر 2017
رشيد زرقي
0 تعليق
AHDATH.INFO
قرر  الاستقلالي حاتم برقية رئيس جماعة سيدي علال التازي باقليم القنيطرة، جر قياديين في حزب الميزان الى القضاء.
وعلمت أحداث أنفو، أن برقية سيلجا الى القضاء الاداري من أجل الطعن في قرار منعه من حضور اشغال المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال الذي انعقد أمس السبت باحدى القاعات الخصوصية، رغم صفته كرئيس جماعة التي تسمح له بالحضور ، طبقا للفصل 94 من القانون الاساسي للحزب  حسب تصريحه.
واستعان الرئيس الاستقلالي بشريط فيديو ومفوض قضائي لتوثيق عملية منعه من ولوج  القاعة التي احتضنت المؤتمر الاقليمي، من طرف حراس الامن الخاص الذي استقدمهم الكاتب الاقليمي لمنعه رفقة اعضاء بمكتب فرع حزب الاستقلال  بسيدي علال التازي من حضور اشغال المؤتمر الاقليمي بالقنيطرة .
واستغرب برقية من موقف عبد الله البقالي مبعوث اللجنة التنفيذية ومنسق الحزب بالجهة الذي زكى قرار منعه من حضور المؤتمر الاقليمي ضدا على القانون الاساسي للحزب .
وبينما برر الكاتب الاقليمي لحزب الميزان، قرار منعه لحاتم برقية من حضور المؤتمر الاقليمي بسبب دعمه لعبد العزيز البوحسيني وكيل لائحة حزب البام  خلال الانتخابات البرلمانية الماضية، قال  الرئيس الاستقلالي ان هذا الاتهام لا اساس له من الصحة.
وأكد أن السبب الحقيقي لمنعه هو موقفه الرافض لترشح حميد شباط للامانة العامة ومساندته لتيار التغيير داخل الحزب الذي يقوده ولد الرشيد ونزار بركة وقياديون اخرون يريدون القطع مع مرحلة شباط التي اضرت بصورة الحزب .

تعليقات الزوّار (0)

أحداث سياسية