مشاركة وازنة للمغرب ب«وولد فود موسكو»

الإثنين 11 سبتمبر 2017
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

يحل المغرب ضيفا على «وولد  فود موسكو» وهو معرض متخصص في مجال الصناعات الغذائية والمنتوجات الفلاحية الطازجة، سينظم ما بين11 و14 من شهر شتنبر الجاري.

وتعد المشاركة المغربية الرابعة من نوعها لهذا المعرض الذي يعد من أهم المعارض الدولية، مما يفتح آفاق أوسع أمام المهنيين المغاربة من أجل الترويج لمنتجاتهم.

وتسهر على تنظيم حضور الوفد المغربي، المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، حيث تم إعداد جناح ممتد على مساحة 411 متر مربع.

ويبرز الجناح المغربي ب«وولد فود موسكو» غنى العرض المغربي وجودته العالية، من خلال 30 منتجا ومصدرا مغربية فضلاع عن جمعيات المهنيين.

كما سيعرف هذا الملتقى تنظيم سلسلة من اللقاءات المباشرة بين العارضين المغاربة وكبار المقاولين في السوق الروسية من أجل فتح المجال أمام الشراكات واكتساب نقاط إضافية بهذه السوق، فيما ستتخلل المشاركة المغربية، تنظيم فقرات لتذوق أفضل الأطباق المغربية والتي سيعدها طباخ مغربية متخصص وذلك بهدف تعريف زوار المعرض على جودة  وأصالة المنتجات المغربية.

للآشرة فإن «وولد فود موسكو» يعد من أهم المعارض الدولية في الصناعات الغذائية، ويعرف مشاركة 1500 عارض يمثلون نحو 60 دولة كما يستقطب أزيد من 30 ألف زائر، جلهم من المهنيين.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث اقتصادية