مراكش.. افتتاح "ميبا شاو موروكو 2017"

افتتحت اليوم الثلاثاء بمطار مراكش المنارة، الدورة الثانية لمعرض الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال "ميبا شاو موروكو 2017"، المنظم على مدى يومين تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

افتتحت اليوم الثلاثاء بمطار مراكش المنارة، الدورة الثانية لمعرض الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال "ميبا شاو موروكو 2017"، المنظم على مدى يومين تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

ويشارك في هذا المعرض، الذي حضر حفله الافتتاحي على الخصوص وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيد محمد ساجد ووالي الجهة السيد عبد الفتاح البجيوي ورئيس مجلس الجهة السيد أحمد اخشيشن وأعضاء اتحاد الطيران الخاص وطيران الرجال الأعمال ، 65 عارضا من الفاعلين الدوليين في ميادين الطيران الخاص وطيران رجال الاعمال وصناعة الطيران والمجالات ذات الصلة ، حيث من المنتظر أن يستقطب أزيد من 2500 زائر .

وسيمكن هذا المعرض، المنظم من قبل المكتب الوطني للمطارات بشراكة مع اتحاد الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووزارة السياحة والمقام على مساحة 32 ألف متر مربع، مهنيي الطيران الخاص من التعرف على منتوجات وخدمات الشركات العارضة واكتشاف مستجدات هذا القطاع الواعد .

ومن بين الأسماء الوازنة في صناعة الطيران الخاص على الصعيد العالمي، المشاركة في هذا المعرض، "غولفستريم" و"بومبارديي" و"سويس سبور" و"غولف ستريم" و"بوينغ بيزنيس جيت"، وشركات محلية، من أبرزها "إير أوسيون ماروك"، إلى جانب شركات أخرى أمريكية وإفريقية، من بينها "أفريك إير" و"بيل هيليكوبتر" و"إفواري جيت".

وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علي أحمد النقبي، أن هذا المعرض يعد أرضية لللتفاعل بين مختلف العارضين الدوليين والمغاربة في هذا المجال وإطلاع الشركات الدولية الخاصة المشاركة في المعرض على الفرص التي يتيحها السوق المغربي في المجال، معتبرا السوق المغربي سوقا واعدا بفضل تموقعه الجيو- استراتيجي والمؤهلات البشرية الهائلة التي تحتاج الى تكوين وتدريب والبنيات التحتية الهامة التي يتوفر عليها بعدد من مطارات المملكة.

تعليقات الزوّار (0)