يقتل زوجته رميا بالرصاص ويصطحب طفلته لمركز الدرك!!

الزوج، الذي يكبر زوجته بثلاثين عاما، أعد لجريمته بعناية فائقة، حيث قام بداية بإغلاق باب إحدى حجرات بيت الزوجية على طفلته الصغيرة، قبل أن يصوب فوهة سلاحه الناري، الذي يحمل ترخيصا رسميا بحمله، و يطلق منه رصاصتين اخترقت إحداهما رأس الضحية.

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
محمد فكراوي
0 تعليق

AHDATH.INFO

استيقظت ساكنة دوار “أزلاك وازمور” بالجماعة القروية أجلموس، حوالي ثلاثين كيلومترا غربي مدينة خنيفرة، صباح أمس الثلاثاء، على دوي رصاص بندقية مزق سكون المنطقة و تسبب في مصرع سيدة على يد زوجها البالغ من العمر حوالي خمسة و ستين عاما.

مصادر محلية، أفادت أن الزوج، الذي يكبر زوجته بثلاثين عاما، أعد لجريمته بعناية فائقة، حيث قام بداية بإغلاق باب إحدى حجرات بيت الزوجية على طفلته الصغيرة، قبل أن يصوب فوهة سلاحه الناري، الذي يحمل ترخيصا رسميا بحمله، و يطلق منه رصاصتين اخترقت إحداهما رأس الضحية.

المتهم، و بعدما تأكد من أن شريكة عمره لفظت أنفاسها الأخيرة، قام بفتح باب الحجرة التي احتجز بها طفلته، و أمسك بها متوجها نحو سرية الدرك الملكي بأجلموس، التي فوجئ عناصرها بالرجل وهو يقتحم مقر السرية جارا وراءه طفلة صغيرة معترفا بما اقترفت يداه و بأنه قتل زوجته.

و في انتظار انتهاء البحث القضائي الذي تجريه الضابطة القضائية للدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة، كشفت مصادر محلية أن الحياة بين الزوجين طغت عليها خلافات بين الضحية و القاتل استمرت طويلا إلى أن اختار هذا الأخير أن يضع لها حدا برصاص بندقيته.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب