استوديو الفنون الحية يحتضن أيام الأبواب المفتوحة

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

ينظم فضاء استوديو الفنون الحية من 15 إلى 23 شتنبر الجاري، أياما للأبواب المفتوحة، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال التلاميذ الجدد برسم سنة 2017-2018. وأفاد بلاغ للفضاء، أن الوافدين عليه يستفيدون من مختلف التكوينات التي يقترحها فريق دولي من الأساتذة المؤهلين المتوفرين على الخبرة والكفاءة.

ومن التخصصات التي يقترحها الأستوديو، هناك العزف على الآلات الموسيقية، والغناء، والمسرح، والفنون البصرية (الرسم الأكاديمي، والنحت، والطلاء، والتصوير، والسينما، والرسوم المصورة، إلخ.)،فضلا عن الفنون الجميلة، وفنون السيرك، وكل أنواع الرقص بما فيها الكلاسيكي، والجازـ نيو ستيل هيب هوب، الزومبا، والرقص المعاصر.

وأضاف المصدر ذاته ، أن استوديو الفنون الحية يتوفر على فريق من المكونين المتخصصين في مرحلة الطفولة المبكرة( بداية من 4 سنوات)، حيث تشكل التجربة المتراكمة في المجال البيداغوجي الفني ، سواء في إطار الطفولة المبكرة ، أو بالنسبة للأطفال والمراهقين والبالغين، مكسبا رئيسيا ومهما.

ومن مهام هذا الفضاء ، عرض الفن في كل أشكاله، من خلال رواق الفن المعاصر "رواق 38" والبيع بالمزاد العلني للتحف الفنية من العالم بأسره "مغاربة الفنون".

ويتوفر هذا الفضاء على مسرح من 600 مقعد يستقبل مجموعات مغربية ودولية، إلى جانب أحداث مهمة طيلة السنة من ملتقيات ابداعية تراعى فيها التقاليد في ظل الانفتاح على جميع الاتجاهات الفنية والجمالية.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث فنية