الدراجة الأسطورية تحتفل : هارلي دافيدسن تطفئ شمعتها الـ115

الخميس 14 سبتمبر 2017
لمياء الديلامي
0 تعليق

 

AHDATH.INFO

ترتبط شركة هارلي دافيدسن المغرب بالعلامة التجارية الأسطورية التي تحتفي بالذكرى السنوية الـ 115على تأسيسها. وبهذه المناسبة تجمع شركة ليجندكو "LEGENDCO"، المستورد والموزع الحصري لمنتجات هارلي دافيدسن بالمغرب، يوم السبت 23 شتنبر، جمهور محبي "هارلي" في تظاهرة متميزة للاحتفاء بالعلامة وتبادل قصص تحكي شغف سائقي الدراجات النارية التي تحمل علامة هارلي دافيدسن ونشر قيم جمهور بأكمله.

وستنطلق الاحتفالات يوم 23 ستنبر على الساعة الواحدة بعد الزوال بأكبر موكب استعراضي للدراجات النارية في المغرب، حيث ستجوب أكثر من 300 دراجة من نوع هارلي دافيدسن أهم شوارع المدينة البيضاء، من أجل استعراض روح العلامة، وإشراك البيضاويين الذين سيشاهدون مرور أجمل الآليات التي تحمل توقيع هارلي دافيدسن في مدينتهم.   

" ستمكننا عملية المرافقة من تحقيق مرور سلس وتفادي التوقف عند إشارات المرور لكي نحافظ على موكب موحد." وتوضح ياسمين السقاط، المديرة العامة لشركة "ليجوندكو" بأنه: "نود أن نعيد تنظيم هذه التظاهرة كل سنة من أجل جعل هذا الموكب موكبا معترفا به على المستوى العالمي على غرار المواكب الأمريكية والأوربية. المواكب هي عنصر أساسي لنشر روح هارلي دافيدسون."

ستتوجه الأنظار بعد ذلك إلى موروكو مول حيث سيتوقف سائقو وضيوف هارلي دافيدسن لمتابعة البطولة الدولية للألعاب البهلوانية على الدراجات النارية. وتهدف هذه الفعالية الفريدة التي سينظمها أشخاص شغوفون بتشجيع من هارلي دافيدسن المغرب إلى إلقاء الضوء على تطور الرياضات الميكانيكية بالمغرب، حيث سيكتشف الجمهور الحاضر رياضيين من جميع أنحاء العالم يقومون بألعاب بهلوانية بديعة على الدراجات النارية.      

تعرف هارلي دافيدسون المغرب، التي تعتبر فاعلا أساسيا في السوق المغربية للدراجات النارية، نجاحا متزايدا إذ إن عدد مالكي دراجات هارلي دافيدسن في نمو مستمروكما تأكد ياسمين السقاط فإن "المغرب بلد مثالي يزخر بالفرص الجغرافية والمناخية والثقافية والسياحية الأفضل والأنسب بالنسبة لسائقي الدراجات النارية للاستمتاع بهوايتهم. تحشد الوكالة إلى غاية اليوم أكثر من 1000 مالك لدراجات هارلي دافيدسن. وقد فازت هارلي دافيدسن المغرب، التي وسمت مؤخرا بالوكالة التي قدمت "أفضل أداء في السنة بين وكالات منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا"، بجائزة "بار أند شيلد" (Bar and Shield) التي قدمت لها بلوس أنجليس الأمريكية في 24 غشت 2017. 

ويذكّر فريق وكالة هارلي دافيدسن، من خلال هذه الذكرى السنوية، بأن عشق "هارلي دافيدسن" لا يعني فقط شراء دراجة نارية بديعة بل يتجاوزه إلى كونه دخول عالم فريد وتبن نمط حياة وتنقل حقيقي وحملٍ للعلامة. إنه تقليد لا مناص منه بالنسبة لأي سائق دراجات نارية حقيقي.       

البرنامج:

- الموكب

- حفل غداء خلال البطولة الدولية للألعاب البهلوانية

مسار الموكب:

الساعة الواحدةينطلق الموكب من أمام وكالة هارلي دافيدسن المغرب

- شارع الحزام الكبير، عين الدياب

- زنقة المحيط الهادئ

- شارع عبد الكريم الخطابي

- شارع المسيرة الخضراء

- شارعالزرقطوني

- شارع المقاومة

- شارع إميل زولا

- شارع باستور

- شارع الجيش الملكي

- شارع زايد أو حماد

- شارع الموحدين

- شارع سيدي محمد بن عبد الله

- شارع المحيطالأطلسي

- شارع لاكورنيش

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي