قاصر يقود عصابة لسرقة المنازل بطنجة

قامت مصالح الأمن بحجز جزء من المبلغ المالي المسروق، بعد ضبطه لدى الموقوفين، الذين عمدوا الى اقتسامه فيما بينهم، إلى جانب استرجاع الحلي عبارة عن حزام "المضمة".

الخميس 14 سبتمبر 2017
محمد كويمن
0 تعليق
AHDATH.INFO
قامت مصالح الأمن بطنجة، أمس، بإيقاف ثمانية أشخاص، من بينهم ثلاثة نساء، حول علاقتهم بشكاية السرقة، التي تقدم بها يوم الأحد المنصرم، صاحب  منزل بحي "الركايع" بمقاطعة بني مكادة، حين أبلغ الشرطة باقتحام مسكنه والاستيلاء على مبلغ مالي مهم وبعض الحلي.
وكان البحث الذي باشرته الشرطة القضائية حول ملابسات هذا الحادث، قد كشف بأن العقل المدبر لهذه العملية، لم يكن سوى ابن صاحب المنزل، وهو قاصر، 16 سنة، الذي سهل لمنفذي السرقة الولوج عبر سطح المنزل المجاور، بعدما اعترف باقترافه للسرقة رفقة شركائه.
 وتمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية من إلقاء القبض على كافة المشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم بين 21 و31 سنة، أحدهم، ضبطت بحوزته 200 غرام من مخدر الشيرا، اشتراها من حصته في الأموال  المسروقة، قصد المتاجرة فيها.
كما تم أيضا إيقاف ثلاث نساء، من بينهن فتاة قاصر، وذلك من أجل تهم تتعلق بعدم التبليغ و والتستر وإخفاء مسروق.
وقامت مصالح الأمن بحجز جزء من المبلغ المالي المسروق، بعد ضبطه لدى الموقوفين، الذين عمدوا الى اقتسامه فيما بينهم، إلى جانب استرجاع الحلي عبارة عن حزام "المضمة".
وأمرت النيابة العامة بوضع جميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية، إلى حين إنهاء البحث، وإحالتهم على القضاء لمواجهة المنسوب إليهم.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب