كبار نجوم هوليوود نافسوا على إيمي 2017 فخسروا!

من الأسماء السينمائية اللامعة التي شهدتها ترشيحات الجوائز كل من أنتوني هوبكينز عن دوره في مسلسل Westworld، ونيكول كيدمان وريس ويذرسبون، وشايلين وودلي عن أدوارهن في مسلسل Big Little Lies، من إنتاج شبكة "HBO"، والمقتبس عن رواية الكاتبة الأسترالية ليان موريارتي، والتي تحمل نفس الاسم، وتصدرت قائمة أعلى الروايات مبيعاً.

الإثنين 18 سبتمبر 2017
مجيد حشادي
0 تعليق

AHDATH.INFO

شهد حفل توزيع جوائز أكاديمية فنون التلفزيون "إيمي" الـ69، الذي أقيم في هوليوود بلوس أنجلوس مساء الأحد، وجود أسماء نجوم كبار لمعوا في سماء صناعة السينما، إلا أنهم فضلوا التوجه إلى الشاشة الصغيرة في الفترة الأخيرة، فترشيحات الجوائز شملت النجم روبرت دي نيرو عن دوره في فيلم The Wizard of Lies التلفزيوني، وهو من إنتاج شبكة HBO.

كما رشحت كلاً من الممثلتين سوزان سراندون وجيسيكا لانج عن دورهما في مسلسل شبكة FX " Feud: Bette and Joan"، والنجم إيوان مكريجور عن دوره المميز في مسلسل Fargo من إنتاج شبكة FX أيضاً.

ومن الأسماء السينمائية اللامعة التي شهدتها ترشيحات الجوائز أيضا كل من أنتوني هوبكينز عن دوره في مسلسل Westworld، ونيكول كيدمان وريس ويذرسبون، وشايلين وودلي عن أدوارهن في مسلسل Big Little Lies، من إنتاج شبكة "HBO"، والمقتبس عن رواية الكاتبة الأسترالية ليان موريارتي، والتي تحمل نفس الاسم، وتصدرت قائمة أعلى الروايات مبيعاً.

لكن لم يفز أي منهم بأي جائزة، حسب قائمة أورها موقع Gold Derbyما عدا كيدمان التي حصدت جائزة أفضل ممثلة في مسلسل محدود "جزء واحد فقط".

حتى أن المخضرم دي نيرو خسر أمام الممثل البريطاني الشاب من أصول باكستانية، ريز أحمد الذي حصد جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني محدود.

تعليقات الزوّار (0)