مجتمع

زراعة المخدرات باسبانيا.. من الحقول إلى البيوت!

محمد كويمن الخميس 21 سبتمبر 2017
FullSizeRender
FullSizeRender

AHDATH.INFO

عثرت الشرطة الاسبانية على مزرعة للمخدرات من نوع خاص، حين اكتشفت حقلا داخل منزل بمنطقة لينيا، لإنتاج مخدر الشيرا، بعدما أقدم صاحبه على تجهيز بيته بعيدا عن أنظار مصالح الأمن لتوفير محصوله من الماريخوانا.

الغرفة التي خصصت لزراعة المخدرات، كانت مجهزة جيدا من أجل الحصول على إنتاج سريع، من خلال إعداد كافة اللوازم الضرورية المطلوبة لنمو عشبة المخدرات في ظروف مواتية، بالرغم من تواجدها داخل غرفة مغلقة، حين تم ربطها بأجهزة التكييف وشبكة كهربائية لضمان الأجواء المناسبة، عبر اعتماد نظام السقي وتعويض دور أشعة الشمس بمصابيح المنتشرة على طول سقف الغرفة.

وأوقف الأمن الاسباني خلال هذه العملية، أحد الأشخاص، 32 سنة، حيث يجري البحث لكشف المتورطين في هذا "الاختراع"، حين انتقلت زراعة المخدرات من الحقول إلى البيوت.

وسبق لعناصر الحرس المدني الاسباني أن عثروا على مزرعة لإنتاج المخدرات بضواحي إقليم قاديس، عبارة عن أرض فلاحية مغطاة مجهزة بكل التقنيات المطلوبة لإنتاج الحشيش، وكان أصحابها يستعدون لاستقبال المحصول الجديد، بعدما بلغ طول نبتة الماريخوانا ما بين متر ونصف ومترين ونصف، إلى جانب وجود كميات أخرى مجففة في انتظار تحويلها إلى مخدرات قابلة للتسويق.